استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال شمال الخليل وضحايا العدوان على غزة 212 شهيداً

استشهد فلسطيني اليوم وأصيب العشرات برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي إثر اقتحامها مخيم العروب شمال الخليل بالضفة الغربية.

وذكرت وكالة «وفا» أن قوات الاحتلال اقتحمت مخيم العروب شمال الخليل وأطلقت الرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط وقنابل الغاز السام على الفلسطينيين ومنازلهم ما أدى إلى استشهاد عبيدة جوابرة برصاصة مباشرة في القلب وإصابة عشرات آخرين.

وفي قطاع غزة ارتفع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل إلى 212 شهيداً بينهم 61 طفلاً إضافة الى إصابة 1400 بجروح مختلفة بينهم 400 طفل وفق مصادر طبية فلسطينية.

«سانا»

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
قامت على دراسات اقتصادية وموضوعية معمقة.. وزارة الصناعة: دمج المؤسسات العامة ذات النشاط المتماثل يولد قيمة مضافة وينسجم مع الإصلاح الإداري بحضور رسمي وشعبي حاشد.. البطريرك يازجي يزيح الستارة لإعادة ترميم  كاتدرائية القديس جورجيوس في اللاذقية أول الغيث 221 طناً... فلاحو الحسكة يبادرون إلى تسليم أقماحهم لـ«السورية للحبوب» وزير التجارة الداخلية لتجّار حلب: مستعدون لمناقشة أي مقترح ينشط الحركة التجارية.. ونعد دراسة لتعديل قانون حماية المستهلك رقم ٨ هطولات مطرية متفرقة أغزرها في كسب باللاذقية بمشاركة سورية.. البرلمان العربي يعقد جلسته العامة ويدعو إلى وقف العدوان الإسرائيلي المتواصل على غزة حديقة في أشرفية صحنايا مهملة ومغلقة أمام المواطنين.. رئيس البلدية: سنعالج المشكلة فوراً وزير التجارة الداخلية يبحث الواقع التمويني وتسوق القمح في حلب أمريكا والنظر إلى «بوتين وشي وكيم».. عندما يكون الحال «ليس في الإمكان أفضل مما كان» كوبر يعلن تشكيلة نسور قاسيون للقاءي كوريا الديمقراطية واليابان