بدء تركيب ٥ آلاف عداد كهرباء في حماة

بدأت شركة كهرباء حماة أمس توزيع وتركيب ٥ آلاف عداد إلكتروني جديد للمشتركين الجدد في محافظة حماة.
وأكد المدير العام للشركة المهندس أحمد اليوسف أن الحاجة الفعلية تتطلب تزويد الشركة بأكثر من ١٨ ألف عداد لتلبية حاجة المسجلين حسب الجداول، وهناك نقص في الأكبال الكهربائية, حيث إن المتوفر منها لا يغطي أكثر من نسبة ١٥٪ فقط وهذه الكمية يتم فيها تقديم الأولوية لذوي الشهداء وجرحى الجيش العربي السوري.
وأشار اليوسف إلى أن ورشات الصيانة تعمل على مدار الساعة لتزويد المشتركين وفق الأولوية بالتسجيل وتركيب العدادات وإجراء الصيانة الدورية للشبكات وخاصة مع التحسن الجزئي للكميات الكهربائية التي تخصص بها المحافظة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
1200 فيلم وسيناريو تقدّم للمشاركة في مهرجان كوثر الدولي السينمائي في إيران "الزراعة" تناقش الخطة الزراعية المقبلة: وضع رقم إحصائي ومراجعة بروتوكول إنتاج بذار القمح والترقيم الإلكتروني لقطيع الثروة الحيوانية برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية إطلاق أول اجتماع لشرح آليات تنفيذ دليل التنمية الريفية المتكاملة في طرطوس وزارة الداخلية تنفي ما يتم تداوله حول حدوث حالات خطف لأشخاص في محلة الميدان بدمشق على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية تربية دمشق استقبلت نحو 17 ألف اعتراض 42 ضابطة مائية في دمشق.. والمياه تسرح لغسيل السيارات وتبريد الشوارع!