ازدياد إصابات كورونا في عدد من الدول

أعلنت البرازيل تسجيل 32197 إصابة و528 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال ال24 ساعة الماضية.

ووفق أحدث بيانات وزارة الصحة البرازيلية، فإن إجمالي الاصابات بالفيروس وصل إلى 9ر9 ملايين إصابة فيما ارتفع إجمالي الوفيات الى 239895 حالة منذ بدء تفشي الوباء في البلاد.

وفي ألمانيا أعلن معهد «روبرت كوخ» للأمراض المعدية عن 3856 اصابة و528 وفاة جديدة بالفيروس ما يرفع إجمالي الإصابات إلى مليونين و342843 والوفيات إلى 65604 حالات.

وفي المكسيك سجلت وزارة الصحة  3098 إصابة جديدة بالفيروس و450 حالة وفاة لتصل حصيلة الإصابات إلى مليون و995892 إصابة والوفيات إلى 174657 حالة.

وترجح الحكومة أن يكون العدد الفعلي للإصابات والوفيات في البلاد أكبر بكثير من الحالات المسجلة.

بدورها أعلنت تايلاند  تسجيل 72 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع إجمالي عدد الإصابات إلى 24786، بينما لم تسجل البلاد أي وفيات جديدة ليظل عدد الوفيات عند 82 حالة منذ ظهور الجائحة.

من جانبها سجلت  لجنة الصحة الوطنية بالصين اليوم  16 حالة إصابة جديدة جميعها وافدة من الخارج وذلك مقابل تسع حالات في اليوم السابق بينما لم تسجل أي وفيات جديدة.

وتشير بيانات اللجنة إلى أن العدد الإجمالي للإصابات في الصين بلغ حتى أمس 88798 اصابة بينما لا يزال عدد الوفيات ثابتاً عند 6364 حالة.

«سانا»
قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
المقداد: العدوان الإسرائيلي على غزة أسقط شعارات الغرب ومزاعمه وكشف نفاقه وافتقاره للقيم الإنسانية أعمال تنتيج مواد شهادة التعليم الأساسي لا تزال مستمرة والإعلان عن موعد إصدار النتائج قبل 48 ساعة 1200 فيلم وسيناريو تقدّم للمشاركة في مهرجان كوثر الدولي السينمائي في إيران "الزراعة" تناقش الخطة الزراعية المقبلة: وضع رقم إحصائي ومراجعة بروتوكول إنتاج بذار القمح والترقيم الإلكتروني لقطيع الثروة الحيوانية برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية إطلاق أول اجتماع لشرح آليات تنفيذ دليل التنمية الريفية المتكاملة في طرطوس وزارة الداخلية تنفي ما يتم تداوله حول حدوث حالات خطف لأشخاص في محلة الميدان بدمشق على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية