1660 إصابة بكورونا في العراق و3276 في الإمارات

أعلنت وزارة الصحة العراقية اليوم تسجيل 1660 إصابة جديدة و8 وفيات بفيروس كورونا خلال الساعات الـ24 الماضية.

وأشار بيان الوزارة إلى أن إجمالي عدد الإصابات في البلاد منذ انتشار الجائحة بلغ 627416 بينما بلغ مجموع الوفيات 13111.

وفي الإمارات، سجلت وزارة الصحة ووقاية المجتمع خلال الساعات الـ24 الماضية 3276 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليبلغ مجموع الحالات المسجلة 323402.

‌‌‎كما أعلنت الوزارة عن وفاة 12 حالة مصابة نتيجة تداعيات الإصابة بكورونا ليبلغ عدد الوفيات 914 بينما بلغ مجموع حالات الشفاء 301081 حالة.

من جهتها، سجلت وزارة الصحة الفلسطينية 3 وفيات و470 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الساعات الماضية.

وأوضحت الوزارة في تقريرها اليومي أن إجمالي الإصابات في فلسطين منذ انتشار الوباء بلغ 182541 بينما بلغ إجمالي الوفيات 2058.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
المقداد: العدوان الإسرائيلي على غزة أسقط شعارات الغرب ومزاعمه وكشف نفاقه وافتقاره للقيم الإنسانية أعمال تنتيج مواد شهادة التعليم الأساسي لا تزال مستمرة والإعلان عن موعد إصدار النتائج قبل 48 ساعة 1200 فيلم وسيناريو تقدّم للمشاركة في مهرجان كوثر الدولي السينمائي في إيران "الزراعة" تناقش الخطة الزراعية المقبلة: وضع رقم إحصائي ومراجعة بروتوكول إنتاج بذار القمح والترقيم الإلكتروني لقطيع الثروة الحيوانية برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية إطلاق أول اجتماع لشرح آليات تنفيذ دليل التنمية الريفية المتكاملة في طرطوس وزارة الداخلية تنفي ما يتم تداوله حول حدوث حالات خطف لأشخاص في محلة الميدان بدمشق على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية