مواطنون في ريف حماة: سنختار من يحقق آمالنا ويستمع لهمومنا

تشرين -زهور كمالي:

شهدت المراكز الانتخابية في ريف محافظة حماة إقبالاً ملحوظاً من قبل المواطنين، حيث توجهوا منذ الصباح الباكر إلى صناديق الاقتراع لاختيار ممثليهم ومن وضعوا ثقتهم به ليكون صوتهم في هذه المجالس المحلية ولاسيما ممن تشهد أعمالهم وسمعتهم مستوى عالياً من الأخلاق، آملين أن يكونوا على قدر من الاهتمام والمسؤولية..

وقال أيمن جريش المشرف على أحد صناديق الاقتراع في منطقة سلحب: ما زال المواطنون يتوافدون للإدلاء بأصواتهم واختيار ممثليهم حيث يتزايد عدد الناخبين مع ساعات بعد الظهر نظراً لانشغال الكثيرين في أعمالهم الزراعية صباحاً.

وقال صالح سليمان عبد الله( ٧٠ عاماً) من منطقة الغاب: سأنتخب كل من يستحق من المرشحين، هناك أشخاص على ثقة وقدر كبير من المسؤولية أكفاء تشهد لهم أياديهم البيضاء في خدمة الناس والمجتمع، وأضاف: وطننا غالٍ وعلينا أن نسهم جميعاً في إعادة إعماره.

وقالت شذا أحمد سعّود: علينا اختيار من يحقق آمال المواطنين ويستمع لهمومهم على أن يسهم المنتخب في إيجاد الحلول للقضايا العالقة ولاسيما أن الظروف الحالية تحتاج إلى رسم الخطط التنموية لتحسين الواقع بشكل عام إضافة إلى استثمار طاقات الشباب وخلق فرص عمل لهم واستقطابهم للحد من الهجرة وتمكينهم من البقاء في وطنهم.

هوندا إبراهيم (معلمة) قالت: على المرشح الجديد أن يستفيد من تجارب غيره في المجالس السابقة ويعمل على تحسين الواقع الخدمي ولاسيما مشكلة مياه الشرب التي عانى منها المواطنين كثيراً هذا العام.

عدد من الفلاحين من بلدة الصارمية وعين الكروم: سالم عباس وإبراهيم الجردي وأحمد خضرة أجمعوا الرأي على أن تعكس هذه الانتخابات مطالب الفلاحين في إيجاد حلول ناجعة للمشكلات الزراعية التي أرهقت الفلاحين منذ أعوام للنهوض بالواقع الزراعي والاستمرار في العملية الزراعية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار