فرصة أخيرة لشبابنا مع تركمانستان للتأهل لنهائيات

تشرين:

ينتظر مشجعو نسور قاسيون مباراة شباب منتخبنا وتركمانستان تحت20 سنة اليوم في الرابعة والنصف عصراً التي ستجري في ملعب البتراء في العاصمة الأردنية عمان، وهي بمنزلة الفرصة الأخيرة أمام منتخبنا للتأهل للنهائيات الآسيوية بكرة القدم التي تستضيفها أوزبكستان العام القادم.

يحاول منتخبنا التوفيق في هذا اللقاء بين جماهيره الغاضبة بعد خسارته بهدفين لهدف أمام شباب الأردن في مباراة الدور الرابع على ملعب البتراء مساء الجمعة، لكن رغم الخسارة أمام النشامي سجل نسور قاسيون فوزاً مبهراً 10-0 على جزر ماريانا الشمالية في مباراة الدور الثاني، كما نجح كذلك في الفوز بمباراته الأولى في التصفيات ضد الصين تايبيه بهدف واضح.

واليوم منتخبنا أدخل نفسه في دائرة حسابات التأهل لأفضل خمسة منتخبات تحتل المركز الثاني، لذا عليه تحقيق الفوز كي يضمن ذلك بعيداً عن انتظار هدية من المنتخبات الأخرى.

وبموجب النظام الجديد، سيتأهل أبطال المجموعات العشر إلى النهائيات الآسيوية التي تحتضنها أوزبكستان العام المقبل، إضافة إلى أفضل 5 منتخبات احتلت المركز الثاني، على أن تحذف نتائج المنتخبات التي احتلت الوصافة مع صاحبي المركزين الرابع والخامس من المجموعات التي تضم 5 منتخبات، ومع صاحب المركز الرابع في المجموعات التي تضم 4 منتخبات، من أجل توفير مبدأ العدالة بين الجميع.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار