محافظ اللاذقية لـ” تشرين” : الانتخابات تجري في جو تنافسي بامتياز 

تشرين- سراب علي:

يزداد إقبال الناخبين على صناديق الاقتراع لاختيار ممثليهم لمجالس الإدارة المحلية في محافظة اللاذقية طرداً مع تقدم ساعات النهار، حيث تم تخصيص 836 مركزاً انتخابياً موزعة على مناطق المحافظة كلها.

وقال محافظ اللاذقية عامر إسماعيل هلال، خلال إدلائه بصوته في المركز الانتخابي بمجلس مدينة اللاذقية، في تصريح لـ”تشرين”: نحن اليوم أمام مرحلة جديدة في عمل الوحدات الإدارية مع انتخاب مجالسها المحلية في كل القطاعات، حيث منحها القانون صلاحيات كاملة لخدمة مجتمعاتها و التوجهات العامة للدولة لتعزيز اللامركزية الإدارية .

وأكد هلال أن الانتخابات تجري في جو من التنافسية، وأضاف: نحن على مسافة واحدة من الجميع ونأمل أن تعزز بمجالس محلية على مستوى عالٍ من الكفاءة لتتمكن من تحقيق الخطط التنموية وخدمة مجمعاتها على أكمل وجه.

وأشار هلال إلى أن المحافظة أمنت كل مستلزمات نجاح العملية الانتخابية بالتعاون مع الجهات المعنية ونحن على تواصل مع اللجنة القضائية الفرعية ونتابع معها العملية الانتخابية، مؤكداً أنه يجب على من ينجح في الانتخابات أن يعمل على خدمة مجتمعه المحلي وتأمين فرص عمل للمواطنين من خلال مشاريع محلية تنموية بسيطة أو متوسطة، لافتاً إلى ضرورة مشاركة الجميع في الانتخابات وأنها حق و واجب وطني.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار