الرئيس روحاني يهنئ الرئيس الأسد بفوزه بالانتخابات الرئاسية

تلقى السيد الرئيس بشار الأسد اليوم برقية تهنئة من الرئيس الإيراني حسن روحاني بفوزه بالانتخابات الرئاسية.

وجاء في برقية الرئيس روحاني: أتقدم لفخامتكم بخالص التهاني والتبريكات بمناسبة نجاح الانتخابات وإعادة انتخابكم رئيساً للجمهورية العربية السورية، لقد خطا الشعب السوري بمشاركته الواسعة وتصويته الساحق خطوة مهمة نحو تقرير مستقبل سورية وازدهارها.

وأضاف الرئيس روحاني: إني على ثقة تامة بأننا سنشهد في هذه المرحلة الجديدة من الحياة السياسية في سورية زيادة التعاون بين البلدين الشقيقين.

وقال الرئيس روحاني: أسأل المولى القدير لفخامتكم الصحة والتوفيق وللشعب السوري المقاوم السعادة والعزة.

«سانا»

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية إطلاق أول اجتماع لشرح آليات تنفيذ دليل التنمية الريفية المتكاملة في طرطوس وزارة الداخلية تنفي ما يتم تداوله حول حدوث حالات خطف لأشخاص في محلة الميدان بدمشق على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية تربية دمشق استقبلت نحو 17 ألف اعتراض 42 ضابطة مائية في دمشق.. والمياه تسرح لغسيل السيارات وتبريد الشوارع! ضريبة التأخير.. غياب المجبول الإسفلتي يعرقل ويوقف تنفيذ «طريق حرير» مصياف -حمص «الأوروبي» هدد بالمقاطعة والتجاهل.. هنغاريا ترد بالتمسك بـ«مهمة السلام حول أوكرانيا» والصين تعلن دعمها لجهودها