أشبال الساحل وبانياس إلى نهائي كرة المحافظة

طرطوس – أحمد بلال:
نجح أشبال الساحل في بلوغ الدور النهائي من مسابقة دوري أشبال المحافظة بكرة القدم وتغلبوا على أشبال الشرطة في الدور نصف النهائي بثلاثة أهداف نظيفة ليضرب بذلك موعداً في النهائي إلى جانب أشبال بانياس والذي بدوره تغلب على ضيفه أشبال الصفصافة بواقع ( 3 – 6 ) في اللقاء الذي شهده ملعب البلدية في بانياس.
وفي دور نصف نهائي كرة ناشئي المحافظة سيطر التعادل السلبي على مجريات مباراة الساحل وبانياس ليتأخر بذلك الحسم إلى مباراة الإياب لمعرفة هوية الفريق المتأهل إلى النهائي رفقة الشرطة الذي تجاوز الصفصافة بخمسة أهداف لاثنين.
وفي دوري شباب المحافظة استمر شباب الشرطة في سلسلة عروضهم الإيجابية وحققوا انتصارهم الرابع على التوالي على حساب بانياس وتغلبوا عليه بهدفين نظيفين ليرفع بذلك شباب الشرطة رصيدهم الى 12 نقطة يليه بانياس ثانياً بـ 4 نقاط ثم الصفصافة ثالثاً بـ3 نقاط.
مدرب أشبال فريق الساحل محمد فشول وصف وصول فريقه الى جانب أشبال بانياس بالمنطقي والمتوقع، إذ إن الفريقين يضمان في صفوفهما نخبة لاعبي المحافظة لهذا العام وأمل أن تكون المباراة النهائية تليق بسمعة وتاريخ الناديين.
وأشار مدرب أشبال الصفصافة معين ناصيف أن أرضية الملعب السيئة أثرت بشكل كبير على مجريات المباراة، إذ تعرض عدد من لاعبي فريقه المؤثرين إلى إصابات ولفت إلى أنه سيعمل على المحافظة على الفريق وتطوير مستواه حتى يكون له شأن كبير في مستقبل الكرة في النادي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
إجراء أول عمليتي زراعة حلزون ضمن برنامج الكشف والتدخل المبكر لنقص السمع عند حديثي الولادة بحضور وزير الإعلام.. ندوة حوارية في وزارة الخارجية عن سمات وخصائص العلاقات السورية- الروسية بمناسبة مرور 80 عاماً على إقامتها وزير الزراعة السوداني يطلع على التجارب الزراعية لـ"أكساد" في اللاذقية لليوم الثاني.. مؤتمر الباحثين السوريين المغتربين 2024 يتابع أعماله.. رؤية جديدة لتأهيل الطلاب والاستثمار في الفكر البشري «سديه تيمان» والوحشية الإسرائيلية التي لا حدود لها.. المنطقة تترقب جهود الاحتواء الدولية و«رد» الكيان ما زال رهن مخاوفه بهدف اختبار الأداء والجاهزية.. البحرية الروسية تجري تدريبات قتالية بمشاركة أربعة أساطيل من السفن ووحدات الطيران البحري «الأم السورية شمس لا تغيب» فيلم «ديكودراما» يوثق دور المرأة السورية خلال سنوات الحرب أهمها تدهور الذاكرة والإدمان.. تأثير العالم الافتراضي في الصحة غير مسبوقة منذ سنوات.. تقديرات إنتاج الفستق الحلبي لهذا العام تفوق ٧٧ ألف طن ١٥.٧ مليار ليرة ديون تأمينات حماة على القطاعين العام والخاص  و ١٣ ملياراً  تحصيلات