محمد إبراهيم ثالث مدرب لكرة شباب الساحل هذا الموسم!

طرطوس – أحمد بلال:

تعاقب على تدريب كرة شباب الساحل حتى الآن ثلاثة مدربين، حيث بدأ الفريق تحت قيادة المدرب بسام عيسى، وقبل جولتين من نهاية مرحلة الذهاب تمت تسمية المدرب أكرم خاشو مدرباً خلفاً للمدرب السابق، وفي المرحلة الأولى من إياب كرة شباب الممتازة تم تعيين المدرب محمد إبراهيم مدرباً ثالثاً.

التغييرات الفنية السابقة لم تنجح في تقدم شباب الساحل على سلم الترتيب، على العكس تماماً بل ساهمت حالة عدم استقرار الجهاز الفني في تراجع ترتيب الفريق على اللائحة، ويبقى سؤال الجمهور الرياضي في المحافظة: هل يستطيع المدرب الجديد محمد إبراهيم، والذي سبق له أن كان مساعداً للمدرب بسام عيسى خلال الجولات الأولى من الذهاب، أن يخرج الفريق من المركز السادس ؟.

من جهته، يرى إبراهيم أن مهمته الجديدة لن تكون سهلة على الإطلاق، وطريق فريقه خلال رحلة الإياب لن يكون سهلاً أيضاً .
وأكد أن حالة عدم الاستقرار أثرت بشكل مباشر في نتائج الفريق، إذ حقق الفريق انتصاراً وحيداً مقابل تعرضه لثلاث خسارات.
وأضاف أنه سيعمل خلال فترة التوقف على زيادة حالة الانسجام بين الخطوط الثلاثة، ورفع الحالة البدنية للفريق ككل، على أمل أن تكون نتائج الفريق مغايرة عن السابق.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
إجراء أول عمليتي زراعة حلزون ضمن برنامج الكشف والتدخل المبكر لنقص السمع عند حديثي الولادة بحضور وزير الإعلام.. ندوة حوارية في وزارة الخارجية عن سمات وخصائص العلاقات السورية- الروسية بمناسبة مرور 80 عاماً على إقامتها وزير الزراعة السوداني يطلع على التجارب الزراعية لـ"أكساد" في اللاذقية لليوم الثاني.. مؤتمر الباحثين السوريين المغتربين 2024 يتابع أعماله.. رؤية جديدة لتأهيل الطلاب والاستثمار في الفكر البشري «سديه تيمان» والوحشية الإسرائيلية التي لا حدود لها.. المنطقة تترقب جهود الاحتواء الدولية و«رد» الكيان ما زال رهن مخاوفه بهدف اختبار الأداء والجاهزية.. البحرية الروسية تجري تدريبات قتالية بمشاركة أربعة أساطيل من السفن ووحدات الطيران البحري «الأم السورية شمس لا تغيب» فيلم «ديكودراما» يوثق دور المرأة السورية خلال سنوات الحرب أهمها تدهور الذاكرة والإدمان.. تأثير العالم الافتراضي في الصحة غير مسبوقة منذ سنوات.. تقديرات إنتاج الفستق الحلبي لهذا العام تفوق ٧٧ ألف طن ١٥.٧ مليار ليرة ديون تأمينات حماة على القطاعين العام والخاص  و ١٣ ملياراً  تحصيلات