جريح الوطن: تدريب دفعة جديدة من الجرحى على برامج قيادة الحاسب

يواصل مشروع جريح الوطن إشراك الجرحى في تدريبات تعزز كفاءتهم ومهاراتهم اللازمة لدخول سوق العمل ومن بينها تدريب قيادة الحاسب الذي أصبح من متطلبات معظم قطاعات الأعمال.
وأوضح المشروع في منشور له على صفحته في موقع فيسبوك أن 12 جريحاً تتراوح نسب العجز لديهم من 40 حتى 100 بالمئة، أنهوا تدريب (ICDL) الذي أقيم بالتعاون مع فرع الشبيبة في حماة، حيث تم تدريبهم على 7 برامج أساسية في الإنترنت والحاسب وحصلوا في نهايته على شهادة معتمدة.
ولفت المشروع إلى أن هذه التدريبات تساعد المستفيدين في استخدام برامج مايكروسوفت بطريقة صحيحة وإنشاء المستندات والجداول البيانية بسرعة أكبر، وبالتالي زيادة فرص الجرحى المتدربين في الحصول على وظائف إدارية وتقنية وتطوير معارفهم بما يعزز استقلاليتهم المادية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
إقرار الهيكل التنظيمي للشركة العامة لصناعة الإسمنت ومواد البناء (عمران) شرط تحقيق التوازن السعري النسبي في الأسواق الداخلية.. مقترحات لوجستية ومالية تضعها اللجنة الاقتصادية لتسهيل الصادرات الزراعية أطلق معرض "إبداع" لجمعية حماة للرعاية الاجتماعية.. وزير التجارة الداخلية يفتتح مخبزي محردة ومصياف الآليين ويتفقد مطحنة سلحب الجو بين الصحو والغائم والفرصة مهيأة لهطل الأمطار فوق عدد من المناطق بعد الزلزال.. تأهيل أكثر من ١٥٠ مدرسة وثلاثة عشر مركزاً صحياً وتشييد وإعادة خمسة عشر مشروعاً مائياً في حماة سرقة الكابلات الهاتفية تتسبب بقطع الاتصالات الهاتفية عن 9 آلاف مشترك في مدينة السويداء اختتام بطولة محافظة طرطوس للشطرنج مواجهة إهمال الطفل وسوء معاملته تتطلب جهود مشتركة لتوفير بيئة آمنة وداعمة له ميلان يتجاوز لاتسيو في الكالتشيو ... وتعادل سلبي بلاريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي الدوري الممتاز يبتسم لأندية المُقدمة.. ويقف في وجه أندية "القاع"