أجواء مستقرة دافئة بشكل عام و باردة ليلاً في المرتفعات الجبلية

تشرين:
تستمر درجات الحرارة بالارتفاع لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو 3 – 6 درجات مئوية، نتيجة تأثر البلاد بامتداد مرتفع جوي يمتد في طبقات الجو كافة.
وتوقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرتها اليوم أن يكون الجو مستقراً ومشمساً ودافئاً بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام، ويكون بارداً ليلاً في المرتفعات الجبلية، كما يحذر من تشكل الضباب في القلمون وبعض المناطق الداخلية خلال ساعات الليل والصباح الباكر.
الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.
غداً … تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو 3- 5 درجات مئوية، ويكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع فرصة لهطل زخات عشوائية من المطر خلال ساعات بعد الظهر والمساء في المنطقة الساحلية وأجزاء من المنطقة الشمالية والجزيرة، ويكون بارداً في أغلب المناطق، ويحذّر من تشكل الضباب في القلمون والمنطقة الوسطى وأجزاء من المنطقة الشمالية والجنوبية خلال ساعات الليل والصباح الباكر.
وشهد عدد من المحافظات خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية هطولات مطرية متفرقة، وكانت نسبة الهطل بحسب نشرة الاستمطار الصادرة عن وزارة الزراعة والإصلاح الزراعي منها محافظتا طرطوس والحسكة:
– محافظة طرطوس: الشيخ بدر 2 مم.
– محافظة الحسكة: القامشلي 13 مم، والدرباسية 5 مم، وهيمو وعامودا والقحطانية 3 مم، وتل علو 2 مم، والجوادية 1 مم.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
إجراء أول عمليتي زراعة حلزون ضمن برنامج الكشف والتدخل المبكر لنقص السمع عند حديثي الولادة بحضور وزير الإعلام.. ندوة حوارية في وزارة الخارجية عن سمات وخصائص العلاقات السورية- الروسية بمناسبة مرور 80 عاماً على إقامتها وزير الزراعة السوداني يطلع على التجارب الزراعية لـ"أكساد" في اللاذقية لليوم الثاني.. مؤتمر الباحثين السوريين المغتربين 2024 يتابع أعماله.. رؤية جديدة لتأهيل الطلاب والاستثمار في الفكر البشري «سديه تيمان» والوحشية الإسرائيلية التي لا حدود لها.. المنطقة تترقب جهود الاحتواء الدولية و«رد» الكيان ما زال رهن مخاوفه بهدف اختبار الأداء والجاهزية.. البحرية الروسية تجري تدريبات قتالية بمشاركة أربعة أساطيل من السفن ووحدات الطيران البحري «الأم السورية شمس لا تغيب» فيلم «ديكودراما» يوثق دور المرأة السورية خلال سنوات الحرب أهمها تدهور الذاكرة والإدمان.. تأثير العالم الافتراضي في الصحة غير مسبوقة منذ سنوات.. تقديرات إنتاج الفستق الحلبي لهذا العام تفوق ٧٧ ألف طن ١٥.٧ مليار ليرة ديون تأمينات حماة على القطاعين العام والخاص  و ١٣ ملياراً  تحصيلات