شباب نصيب يتابع وصافته لدوري شباب الأولى

درعا- هيثم العلي:

قاد اللاعب عبدالله السعدي فريقه شباب نصيب للفوز على فريق المجد بعد تسجيله هدف الفوز في الوقت الإضافي من المباراة ليتابع نصيب مسلسل انتصاراته بفوزه على شباب المجد بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على أرض ملعب العشب الصناعي بدرعا، ضمن مباريات الأسبوع الثاني من الدوري العام لفئة الشباب، فحصد نجوم نصيب النقاط الثلاث والتي وضعته في وصافة سلم الترتيب بعد مباراة ماراثونية تسيدها نصيب من الباب للمحراب وأهدر فيها سيلاً من الفرص لتأتي الفرحة لنصيب بهدف السعدي .

المباراة تسيدها نصيب منذ إعلان الحكم صافرة البداية، فانطلق مهاجموه طالبين التسجيل مبكراً، لإراحة أعصاب جمهوره الكبير ليبدأ مسلسل إهدار الفرص من الدقيقة الأولى من اللقاء .

حيث أهدر الفريق عدة كرات سهلة أمام مرمى المجد وسنحت لهم أكثر من فرصة للتسجيل لكن كان الحارس محمد جبارة صمام الأمان أبعد الكثير من الفرص، وكان يستحق لقب نجم اللقاء وناب القائم والعارضة في أكثر من مناسبة بصد الكرات عن الجبارة الذي استطاع الحفاظ على شباكه نظيفة طوال الشوطين، لكن أبناء الكابتن الشريف كان لهم كلام آخر في الوقت الإضافي الذي أتى بالفرحة لجمهور الفريق .

في الشوط الثاني نزل نصيب مصمماً على التسجيل وتفادي إهدار الفرص التي سنحت له بالشوط الأول والتي تناوب لاعبوه على إهدارها وكانت لهم عدة محاولات لتهديد مرمى المجد .

شباب نصيب كانوا الأفضل خصوصاً في نقل الكرات، والانتقال من الدفاع إلى الهجوم لم يفقدوا الأمل بالفوز للحظات الأخيرة، حيث استغل عبدالله السعدي كرة عرضية تابعها بحرفية بمرمى المجد معلناً الفرحة وإحراز النقاط الثلاث، ومتابعة الوصافة في الدوري.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار