خسارة قاسية لأولمبي الساحل في ديربي البحر

دمشق – هيثم العلي

تعرض فريق أولمبي الساحل لخسارة قاسية اليوم أمام جاره أولمبي حطين وبثلاثية مقابل لا شيء في اللقاء الذي جمعهما اليوم في ملعب المدينة الرياضية الصناعي في اللاذقية ضمن منافسات المجموعة الثانية.
تناوب على تسجيل الأهداف محمد بوغا – مثنى عرقاوي – محمود عقلة.
هذا الفوز هو الأول للحيتان في الدوري الأولمبي وأول 3 نقاط يحققها بعد خمس جولات منه خاتما بهذا الفوز مرحلة الذهاب على أمل تغيير وتحسين الصورة في الإياب.
هذا ويتشارك الحرية وتشرين الترتيب ب7 نقاط يليهما جبلة ب6 نقاط وحطين ب3 نقاط وأهلي حلب والساحل لكل منها نقطة واحدة . وبقيت مباراة الجارين الحرية وأهلي حلب مؤجلة.

وأمس خسر جبلة مع جاره تشرين بثلاثية مقابل هدف، أما في المجموعة الأولى فقد أنهى الجيش ديربي العاصمة مع جاره الوحدة بهدفين مقابل هدف، والفتوة خسر أمام الوثبة بالنتيجة ذاتها، والكرامة أكرم الطليعة بثنائية من دون رد.
ويتصدر  الوثبة ترتيب المجموعة ب10 نقاط يليه الكرامة ب7 نقاط فالفتوة ب6 نقاط والجيش ب4 نقاط والطليعة ب3 نقاط وأخيراً الوحدة بنقطة يتيمة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
إخماد حريق زراعي أتى على10 دونمات من أشجار الزيتون والحمضيات والشوكيات في "ضهر رجب" جهزت برنامجاً مكثفاً .. تربية حلب تعلن وصول 230 طالباً وطالبة عبر ممر التايهة للتقدم لامتحانات الشهادة الثانوية في دورتها الثانية وزير الكهرباء الزامل من حلب ..يؤكد الإسراع بأعمال صيانة المجموعة الخامسة بعد توقيف العمل فيها عالم المناخ قره فلاح: الحديث عن ارتفاع درجات الحرارة في آب إلى الـ 50 درجة أمر مبالغ فيه الجودو تتألق في غرب آسيا بمشاركة ٢٥ باحثاً و ٢٧ شركة دوائية.. انطلاق المؤتمر العلمي الصيدلاني السابع في حماة نقيب الصيادلة : نسعى لإقامة مؤتمر دولي للصيادلة في سورية 8 من أيلول القادم موعد بدء العام الدراسي في جميع المدارس بحث التحضيرات لعقد اجتماع اللجنة الحكومية المشتركة بين سورية وأرمينيا أكثر من 180 ألف طالب بين مكمّل ومحسّن يستعدون لتقديم امتحانات الدورة الثانية في 712 مركزاً امتحانياً بصمة إلكترونية بدل بطاقة التأمين الصحي.. مدير هيئة الإشراف على التأمين من حلب: تحد من الهدر والإحراج