مهرجان تكريمي لذوي الاحتياجات الخاصة في ريف دمشق

دمشق- محمد النعسان:
أقامت محافظة ريف دمشق احتفالاً كبيراً في المجمع التربوي في قدسيا، تكريماً لذوي الاحتياجات الخاصة المبدعين؛ ثقافةً وغناءً وموسيقا وتمثيلاً ورياضة، والمديريات ولجانها التي لها دور في الدعم والتدريب والإشراف، والجمعيات الخيرية الراعية لهم، وسط حضور رسمي وشعبي.
محافظ ريف دمشق المحامي صفوان أبو سعدى أكد اهتمام الدولة السورية قيادةً وشعباً بهذه الشريحة المهمة، وتقديم كل أنواع الدعم لهم بتوجيهات كريمة من السيد الرئيس بشار الأسد والسيدة الأولى أسماء الأسد، وذلك من أجل تطوير مهاراتهم، ومن أجل أن نتعلم منهم التفاني والعطاء والتميز والإبداع.
مديرة الشؤون الاجتماعية والعمل في ريف دمشق فاطمة رشيد، بينت أن هذه الفعالية تساهم في توطيد العلاقة بين الأطفال ذوي الاحتياجات والمجتمع الأهلي، من خلال نشاطاتهم وإبداعاتهم وتقديم كل ما يلزم لتفعيلها وتطويرها بكل الإمكانات، وأن التكريم يأتي كفرصة لشحذ الهمم والمثابرة على النجاح والتألق.
ثم قدمت بعض الجمعيات فقرات رياضية وغنائية فلكلورية راقصة.
وتم تكريم المديريات والجمعيات المشاركة في دعم ذوي الاحتياجات الخاصة بشهادات تقدير.
حضر الحفل أمين فرع الحزب في ريف دمشق المهندس رضوان مصطفى، وعدد من أعضاء قيادة فرع الحزب والمكتب التنفيذي في المحافظة، والمديرون المعنيون ورؤساء الجمعيات وأهالي الطلاب.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
إخماد حريق زراعي أتى على10 دونمات من أشجار الزيتون والحمضيات والشوكيات في "ضهر رجب" جهزت برنامجاً مكثفاً .. تربية حلب تعلن وصول 230 طالباً وطالبة عبر ممر التايهة للتقدم لامتحانات الشهادة الثانوية في دورتها الثانية وزير الكهرباء الزامل من حلب ..يؤكد الإسراع بأعمال صيانة المجموعة الخامسة بعد توقيف العمل فيها عالم المناخ قره فلاح: الحديث عن ارتفاع درجات الحرارة في آب إلى الـ 50 درجة أمر مبالغ فيه الجودو تتألق في غرب آسيا بمشاركة ٢٥ باحثاً و ٢٧ شركة دوائية.. انطلاق المؤتمر العلمي الصيدلاني السابع في حماة نقيب الصيادلة : نسعى لإقامة مؤتمر دولي للصيادلة في سورية 8 من أيلول القادم موعد بدء العام الدراسي في جميع المدارس بحث التحضيرات لعقد اجتماع اللجنة الحكومية المشتركة بين سورية وأرمينيا أكثر من 180 ألف طالب بين مكمّل ومحسّن يستعدون لتقديم امتحانات الدورة الثانية في 712 مركزاً امتحانياً بصمة إلكترونية بدل بطاقة التأمين الصحي.. مدير هيئة الإشراف على التأمين من حلب: تحد من الهدر والإحراج