هل سينجح عمار ياسين في مهمته مع حطين؟ أم ستبقى الأمور معلقة؟

تشرين – سامر اللمع:

أعلن نادي “حطين” عن تشكيل الكادر الفني والإداري الجديد لفريق رجال كرة القدم خلفاً لكادر المدرب المستقيل “أنس مخلوف”.
محسن بسما حكمنا الدولي سيكون مديراً للفريق ومحمد الحمدوني مشرفاً وعمار ياسين سيقود دفة الكادر الفني “للحيتان” يساعده أكرم علي والمعد البدني سومر البدي ومدرب الحراس علي شعبان والإداري حسن أبو كف  وطبيب الفريق عماد سيو ومسؤول التجهيزات مازن رمة.
وكانت إدارة النادي قد أعلنت في وقت سابق عن قبولها لاستقالة مدرب الفريق “أنس مخلوف” بالإضافة لخصمها 255 %  من مستحقات لاعبي الفريق. والتوقف عن دفعها وإيقاف كل من اللاعبين “حسين شعيب” و”يزن عرابي” حتى إشعار آخر.
وتأتي قرارات الإدارة بعد خسارة “حطين” لصدارة الدوري إثر تلقيه لخسارتين متتاليتين أمام “تشرين” و”الطليعة” على التوالي ليبتعد بفارق 5 نقاط عن المتصدر  “الفتوة”.
حطين مع المخلوف لعب 8 مباريات فاز خلالها في 5 وخسر 3 ولم يتعادل أبداً، سجل 11 هدفاً ودخل مرماه 7 أهداف، وسيواجه “الحرية” ضمن منافسات الجولة التاسعة يوم الجمعة القادم على أرضية ملعب “7 نيسان” في حلب.

فهل سينجح عمار ياسين في تصحيح مسار “الحيتان” والعودة بالنقاط الثلاث من “حلب” في أول مباراة له رفقة الفريق؟ علماً أنه كان مدرباً للفريق خلال الموسم الماضي لكنه استقال في الجولة 13 بعد التعادل مع “تشرين”.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
إخماد حريق زراعي أتى على10 دونمات من أشجار الزيتون والحمضيات والشوكيات في "ضهر رجب" جهزت برنامجاً مكثفاً .. تربية حلب تعلن وصول 230 طالباً وطالبة عبر ممر التايهة للتقدم لامتحانات الشهادة الثانوية في دورتها الثانية وزير الكهرباء الزامل من حلب ..يؤكد الإسراع بأعمال صيانة المجموعة الخامسة بعد توقيف العمل فيها عالم المناخ قره فلاح: الحديث عن ارتفاع درجات الحرارة في آب إلى الـ 50 درجة أمر مبالغ فيه الجودو تتألق في غرب آسيا بمشاركة ٢٥ باحثاً و ٢٧ شركة دوائية.. انطلاق المؤتمر العلمي الصيدلاني السابع في حماة نقيب الصيادلة : نسعى لإقامة مؤتمر دولي للصيادلة في سورية 8 من أيلول القادم موعد بدء العام الدراسي في جميع المدارس بحث التحضيرات لعقد اجتماع اللجنة الحكومية المشتركة بين سورية وأرمينيا أكثر من 180 ألف طالب بين مكمّل ومحسّن يستعدون لتقديم امتحانات الدورة الثانية في 712 مركزاً امتحانياً بصمة إلكترونية بدل بطاقة التأمين الصحي.. مدير هيئة الإشراف على التأمين من حلب: تحد من الهدر والإحراج