المدير الفني لكرة صبيخان… الفريق لم يدخل فترة التحضير للدوري

دير الزور – مالك الجاسم:

فوز وحيد وخمس هزائم وثلاث نقاط كانت حصيلة فريق صبيخان في دوري الدرجة الأولى، ولم يظهر الفريق بالمستوى المطلوب، وخلال حديثه لـ” تشرين” عزا المدير الفني لنادي صبيخان دحام الهادي أسباب هذه النتائج لعدم دخول الفريق بفترة الإعداد والتحضير الجيدة للدوري، واقتصر الأمر على أيام معدودة لتجميع اللاعبين، وهذا ما أثر في النتائج ومع هذا كان هناك تصميم من اللاعبين على تحقيق شيء داخل المستطيل الأخضر، وكانت المباراة الأولى أمام النواعير وخسرنا بهدفين لهدف وكان هناك ظلم تحكيمي واضح، وفي المباراة الثانية عوضنا بالفوز على التضامن بثلاثة أهداف، وبقية المباريات خسرناها جميعا لأسباب مختلفة، ولكن في بعض المباريات كنا نداً للفريق الآخر.
وأضاف الهادي تعاملنا مع كل مباراة بظروفها الخاصة، من حيث نوعية اللاعبين وطريقة اللعب، ونحن لدينا ظروف خاصة من خلال تجميع اللاعبين، والمعاناة الأكبر بتأمين إقامة الفريق في دمشق، وبرغم أن هناك جهوداً كبيرة بذلها رئيس النادي من خلال التواصل مع المكتب التنفيذي واتحاد الكرة لكن هذا الموضوع لم يجد طريقاً للحل، وإقامة اللاعبين كانت في أحد المنازل والتمارين تتم في ملعب خماسي، والشكر لرئيس النادي الذي تحمل القسم الأكبر من الأعباء المادية في ظل ظروف قاسية يعانيها نادي صبيخان ولو كانت الظروف غير ذلك من خلال التزام اللاعبين جميعهم لكانت النتائج عكس ذلك.
وأضاف الهادي نحن بحاجة لعدد من اللاعبين الجدد لتدعيم بعض المراكز ليظهر الفريق بالصورة المطلوبة في مرحلة الإياب، ولا نخفي شيئاً فنحن منذ توقف مرحلة الذهاب وحتى الآن لم نجرِ أي حصة تدريبية واحدة، وهذا يعود للتكاليف الباهظة التي يتحملها اللاعب للوصول إلى أرض الملعب.
يذكر أن نادي صبيخان فاز على التضامن بثلاثة أهداف نظيفة، بينما خسر أمام النواعير وعمال حماة بنتيجة ٢ / ١، وأمام الهلال ومورك بهدف وحيد، وأمام عفرين بستة أهداف لثلاثة، وسجل ثمانية أهداف ودخل مرماه ١٢ هدفاً وله ثلاث نقاط.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
المقداد: العدوان الإسرائيلي على غزة أسقط شعارات الغرب ومزاعمه وكشف نفاقه وافتقاره للقيم الإنسانية أعمال تنتيج مواد شهادة التعليم الأساسي لا تزال مستمرة والإعلان عن موعد إصدار النتائج قبل 48 ساعة 1200 فيلم وسيناريو تقدّم للمشاركة في مهرجان كوثر الدولي السينمائي في إيران "الزراعة" تناقش الخطة الزراعية المقبلة: وضع رقم إحصائي ومراجعة بروتوكول إنتاج بذار القمح والترقيم الإلكتروني لقطيع الثروة الحيوانية برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية إطلاق أول اجتماع لشرح آليات تنفيذ دليل التنمية الريفية المتكاملة في طرطوس وزارة الداخلية تنفي ما يتم تداوله حول حدوث حالات خطف لأشخاص في محلة الميدان بدمشق على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية