توتنهام أمام خيار وحيد في ديربي لندن بالدوري الإنجليزي أمام وست هام

يسعى فريق توتنهام إلى تحقيق الانتصارات، في مسابقة البريميرليج، بعدما فشل في تحقيق أي فوز خلال آخر 4 جولات من البطولة.

يستضيف توتنهام مساء اليوم نظيره وست هام، بديربي لندن على استاد توتنهام هوتسبير ضمن منافسات الجولة الـ 15 من مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2023-2024.

وكان فريق توتنهام قد خسر أمام تشيلسي بأربعة أهداف لهدف في الجولة الـ 11 من الدوري الإنجليزي، وكذلك ضد وولفرهامبتون 1-2 بالجولة الـ 12، وسقط أمام أستون فيلا 1-2 بالجولة الـ 13، ليتعادل ضد مانشستر سيتي 3-3 بالجولة الماضية.

 

وخاض السبيرز مباراة كبيرة أمام مانشستر سيتي في المباراة الماضية، خرج منها بنقطة ثمينة في الوقت الضائع حيث أحرز ديان كولوسيفسكي هدف التعادل لتنتهي المباراة 3-3 أمام السيتيزنز.

اقرأ أيضاً.. أهلي حلب يستقبل الجيش في لقاء النقاط المضاعفة في الدوري الكروي 

ويفقد توتنهام خلال مباراته أمام وست هام، خدمات جيمس ماديسون بداعي إصابة في الكاحل، التي تعرض لها أمام تشيلسي في قمة الجولة الـ 11 من مسابقة الدوري الإنجليزي، ومن المتوقع استمرار غيابه عن الملاعب حتي شباط القادم.

وفي المقابل يمتك مدرب توتنهام أنجي بوستيكوجلو، ترسانة من النجوم على رأسها الكوري الجنوبي هيونج مين سون وإيفان بيريسيتش وريتشارليسون.

أما وست هام، فكان قد تعادل مع كريستال بالاس 1-1 في الجولة الـ 14، ومن المؤكد أن هدفه حرمان توتنهام من الفوز للمباراة الخامسة على التوالي والظفر بالنقاط الثلاث.

 

لمزيد من الأخبار الرياضية

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية تربية دمشق استقبلت نحو 17 ألف اعتراض 42 ضابطة مائية في دمشق.. والمياه تسرح لغسيل السيارات وتبريد الشوارع! ضريبة التأخير.. غياب المجبول الإسفلتي يعرقل ويوقف تنفيذ «طريق حرير» مصياف -حمص «الأوروبي» هدد بالمقاطعة والتجاهل.. هنغاريا ترد بالتمسك بـ«مهمة السلام حول أوكرانيا» والصين تعلن دعمها لجهودها السيد نصر الله: جبهتنا في لبنان لن تتوقف مادام العدوان مستمراً على غزة «حبق» شراكة جديدة تجمع بين باسم السلكا وبلال شحادات صواريخ أمريكية في ألمانيا.. نصف الألمان يخشون حرباً مع روسيا ومحللون يحذّرون من مخاطر صدام عسكري مباشر بين «ناتو» وموسكو