الفتوة يعزز صدارته للدوري الكروي الممتاز

تشرين- سامر اللمع

عزز فريق رجال الفتوة صدارته للدوري الممتاز بكرة القدم في افتتاح الجولة الثامنة منه بعد تخطيه عقبة فريق الوثبة بهدفين مقابل هدف واحد, وذلك في اللقاء الذي احتضنه ملعب الجلاء بدمشق اليوم.
أزرق الدير فرض نفسه هذا الموسم كواحد من أفضل فرق دورينا، حيث يسعى للحفاظ على لقب الدوري موسماً آخر، فهو يعلم أن الحفاظ على القمة أصعب من الوصول إليها.
واليوم حقق إنجازاً جديداً بتخطيه الوثبة أحد أهم المنافسين على لقب الدوري في السنوات الثلاث السابقة، إذ لم يمهل ضيفه سوى 11دقيقة ليفتتح المدافع الدولي ثائر كروما التسجيل للأزرق ، لكن القرد الوثباوي لم يتأخر وجاء سريعاً عبر اللاعب رامي عمر بعد 14دقيقة فقط ومن ركلة جزاء لينتهي النصف الأول بالتعادل الإيجابي.
ومع انطلاقة الثاني كثف الأزرق هجماته وتمكن من تسجيل هدف التقدم في د 71عبر صبحي شوفان، وبعدها حاول الضيف تعديل النتيجة مع تراجع الأزرق في الحفاظ على الهدف، حتى من خلال  الكرات العرضية والدخول من العمق عبر الرفاعي والعامر وتزامن ذلك مع التعديلات التي أجراها الكابتن مصعب محمد محمد الفرسان، لينتهي اللقاء بفوز ثمين للفتوة الذي رفع رصيده إلى 20 نقطة، بينما تجمد رصيد الوثبة عند 12 نقطة في المركز الثالث.
وتستكمل غداً الخميس منافسات الجولة الثامنة بلقاء أهلي حلب والجيش في ملعب الحمدانية بحلب, وتختتم المنافسات بعد غد الجمعة بلقاء حطين والطليعة في ملعب حماة البلدي, والوحدة الذي يستقبل تشرين في ملعب الجلاء في العاصمة دمشق, وجبلة في ملعبه يستضيف الحرية و أخيراً الكلمة في ملعب الباسل في حمص يلاقي الساحل.
يشار إلى أن الفتوة في صدارة ترتيب اللائحة ب20 نقطة يليه حطين ب15 نقطة فالوثبة وجبلة ب12 نقطة فتشرين 11 نقطة والطليعة ب10 نقاط فالجيش ب9 نقاط فالساحل 8 نقاط وأهلي حلب ب7 نقاط والوحدة ب6 نقاط والكرامة ب5 نقاط ثم الحرية أخيراً دون نقاط.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار