منتخبنا الأول يجري تمريناً مسائياً.. والشباب يختتم معسكره بخسارة ثانية.. والواعدات في بيروت اليوم

تشرين- سامر اللمع:

اختتم منتخبنا الوطني للشباب بكرة القدم معسكره الخارجي الذي أقيم في مدينة النجف العراقية، والذي امتد لسبعة أيام، بخسارة مع شقيقه العراقي بهدف نظيف. وهي الخسارة الثانية له توالياً بعد الخسارة الأولى بهدفين مقابل هدف واحد، حيث مثل منتخبنا في المباراة:

هيثم الحمد، حسن محمود، عبد الرحمن العرجة، أحمد كالو، حمزة حاج ديبو (عبد الله بطل)، سيبان محمد (رشيد بلو)، أحمد الصوفي (غيث محرز)، زكريا سلامة (عبد الرحمن العنيزي)، محمد علاء الويس (أنس دهان)، محمود العمر (عبد الله إسماعيل)، محمد مصطفى.

من جهة أخرى أجرى منتخبنا الوطني الأول حصة تدريبية مساء أمس الجمعة على ملعب النادي الأهلي في جدة، وزّع من خلالها الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني هكتور كوبر اللاعبين إلى مجموعتين، ضمت الأولى اللاعبين الذين شاركوا طيلة دقائق المباراة أمام كوريا الديمقراطية يوم أمس، وضمت الثانية بقية اللاعبين، حيث تم التركيز على بعض التمارين الاستشفائية للاطمئنان على جاهزية الجميع، وتمارين أخرى خفيفة لاستعادة التركيز التام قبل الدخول في التمارين التكتيكية الخاصة بمواجهة اليابان خلال اليومين المقبلين.

في الطرف المقابل منتخبنا الوطني للواعدات تحت 14سنة بكرة القدم يواجه نظيره اللبناني في مباراة ودية اليوم السبت الساعة الثالثة والنصف عصراً بتوقيت دمشق على معلب غزير بمدينة بيروت.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار