مروان صلال..  قوة إضافية جديدة لهجوم الشعلة 

تشرين- هيثم العلي:

مكسب كبير لكرة الشعلة بانضمام اللاعب القناص والمهاجم مروان صلال .

فهو لاعب مهاري من الدرجة الأولى ولديه من الخبرة والتجربة ما يمكّنه من اللعب بكل ثقة وإتقان وتنفيذ المطلوب في الملعب دون أي صعوبة .

لعب مع أكثر من نادٍ داخلياً وخارجياً ..

خارجياً .. احترف في الأردن لمدة ثلاثة مواسم مع نادي كفر سوم، كما لعب في العراق مع نادي نوروز ، ولعب في اليمن مع ناديي الوحدة وصنعاء ..

داخلياً .. نشأ ولعب لنادي أهلي حلب ولعب أيضاً لأندية : الطليعة -تشرين – الكرامة -الساحل -القرداحة -الشرطة المركزي ولعب لنادي الوثبة في بطولة الاتحاد الآسيوي كما لعب لأندية : مورك وخطاب.

بانضمام الصلال زادت خيارات مدرب الشعلة في الهجوم وخاصة بعد تماثل مهاجم الفريق محمد عقاد للشفاء بعد العمل الجراحي الذي أجري له، كما تم مؤخراً تعزيز هجوم الشعلة ايضاً بانضمام اللاعب زورو وبذلك يمكن القول إن صفوف فريق الشعلة الثلاثة أصبحت مكتملة، ونتوقع أن تكون نتائج الفريق في المباريات القادمة أفضل وسترضي عشاق اللعبة في النادي وتحقق آمالهم وطموحاتهم .

كل الشكر للجهود الكبيرة التي تبذل من أجل الارتقاء برياضة الشعلة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
تسديد الرواتب والأجور والرسوم الدراسية في الجامعات العامة والخاصة والمؤسسات التربوية والتعليمية الخاصة من خلال الحسابات المصرفية مجلس التشاركية يناقش واقع تنفيذ مشاريع التشاركية مع قطاع الأعمال الوطني والمراحل التي وصلت إليها الجزائر والأردن وسلطنة عمان وتونس تعزي باستشهاد الرئيس رئيسي مجلس الشعب يتابع مناقشة مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية الرئيس الأسد في رسالة تعزية لقائد الثورة والحكومة والشعب الإيراني: نعرب عن بالغ اﻷسف والمواساة لهذا الحادث اﻷليم والفقد الكبير أوراق علمية وبحثية يناقشها المؤتمر العلمي للبحوث العلمية الزراعية على مدى يومين.. لصقات مسمار القدم.. هل لاستخدامها أي أعراض جانبية؟ تضامن عربي ودولي وبرقيات تعزية لإيران بوفاة الرئيس رئيسي ووزير الخارجية والوفد المرافق لهما المهندس عرنوس يوجه رسالة تعزية إلى السيد محمد مخبر النائب الأول للرئيس الإيراني حادث المروحية واستشهاد الرئيس رئيسي حدث يوازي بصخبه الثقل الدولي لإيران .. أميركا و«منْ يحكم غزة».. هكذا ترتب واشنطن لـ«اليوم التالي» على قاعدة «إسرائيل المهزومة» وبمخاطر عالية على المنطقة