ملاكمة طرطوس الأنثوية تتألق في بطولة الجمهورية

تشرين – أحمد بلال:

حصلت البطلة مريم النقري على الميدالية الذهبية ببطولة الجمهورية للملاكمة التي أقيمت بمحافظة طرطوس بصالة اللجنة التنفيذية، وفي تصريح خاص ل (تشرين) أكدت النقري أنها المرة الأولى التي تحصل بها على هذا المركز و أن التتويج مهم جداً في حياة ومسيرة وتاريخ أي لاعب فأنه يمنح اللاعب ثقة أكبر بالنفس ويشكل له حافزاً ضرورياً كي يقدم اللاعب أفضل ما لديه في مشاركات وبطولات قادمة.

وقد بلغ عدد اللاعبات المشاركات في البطولة كما بيّن ميسر سعد رئيس اللجنة الفنية للملاكمة بطرطوس 53 لاعبة من مختلف المحافظات السورية حيث قدموا مستوى فنياً جيداً.

وأضاف :شاركت المحافظة بتسع لاعبات (ناشئات 2-شابات 3-سيدات 4) حصلن على ثماني ميداليات ذهبية وفضية حيث حققت السيدات المركز الأول (فرق) بمجموع 12 نقطة بينما حقق فريق الشابات المركز الثاني بمجموع 6 نقاط وحقق فريق الناشئات المركز الأول بمجموع 8 نقاط.

وعن النتائج المحققة للفئات المشاركة كما بين سعد :على صعيد فريق السيدات حققت ناهدة شباط الميدالية الذهبية لوزن 81كغ وأحلام علي الميدالية الذهبية لوزن 60كغ وفازت ميريام حسن بالميدالية الذهبية لوزن 66كغ ورشا نيسانة حصلت على ذهبية وزن 57كغ.

أما على صعيد فريق الشابات فقد حققت مريم إبراهيم ذهبية وزن 48كغ و سولاي شحرون ذهبية وزن 67كغ ونالت ياسمين النقري الميدالية الفضية لوزن 71كغ.

أما نتائج فريق الناشئات فقد حققت مريم النقري ذهبية وزن 66كغ ونال زين خليل ذهبية وزن 50كغ.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار