عقوبات بالجملة للطليعة في الدوري الكروي

تشرين- سامر اللمع:
أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد كرة القدم اليوم سلسلة جديدة من العقوبات شملت أندية تشرين والطليعة والساحل وحطين وأهلي حلب والحرية ضمن دوري الممتاز بفئتي الرجال والشباب.
إذ فرضت اللجنة عقوبة الإيقاف بحق المنسق الإعلامي لفريق الطليعة حكم الحموي مباراة واحدة مع غرامة مئة ألف ليرة، بالتوازي مع غرامة تصل إلى 3 ملايين ليرة سورية على الطليعة لرمي الزجاجات الفارغة على أرض الملعب، وشتم جمهوره لحكام اللقاء.
إضافة إلى تغريم نادي الساحل مبلغ مليون ونصف المليون ليرة نتيجة لرمي جمهوره الزجاجات الفارغة على أرض الملعب، وتوقيف لاعبه إبراهيم سواس مباراة واحدة نتيجة تعرضه لطرد مع غرامة مئة ألف ليرة سورية، بينما بدا لافتاً أن الغرامة بسبب رمي الزجاجات وصلت إلى 3 ملايين ليرة على الطليعة ، وتراجعت إلى مليون ونصف المليون على الساحل رغم أن سببها واحد.
وشملت العقوبات أيضاً إيقاف لاعب حطين المحترف الأرجنتيني أليكسيس خافيير بارازا مباراة واحدة وتغريمه بمئة ألف ليرة سورية، مع الإشارة إلى أن العقوبات غير قابلة للاستئناف.
أما في دوري الشباب، فقد قررت لجنة الانضباط إيقاف مدرب شباب تشرين سومر البدي ثلاث مباريات رسمية، وما يتخللها من مباريات ودية، وذلك لدخوله أرض الملعب و شتمه الحكم وتلقيه البطاقة الحمراء، مع العلم بأنها المباراة الأولى التي يقود فيها الفريق بعد تعيينه خلفاً للمدرب المستقيل ياسر لفاح.
كما أصدرت عقوبة الإيقاف بحق لاعب الحرية أسعد حسن مباراة واحدة إضافة لغرامة 20 ألف ليرة نتيجة قيامه بتدخل عنيف تلقّى على إثره البطاقة الحمراء.
وشملت العقوبات أيضاً إيقاف لاعب أهلي حلب حمزة أسد الله عزيزة مباراة واحدة مع غرامة 20 ألف ليرة لخروجه بالبطاقة الحمراء خلال مباراة فريقه مع النواعير، وتغريم نادي الأهلي 100 ألف ليرة لتأخره 12 دقيقة في تسليم اللوائح الاسمية.
وشملت العقوبات أيضاً توقيف معالج فريق شباب الساحل علي حنبلاس مباراة رسمية واحدة وتغريمه 20 ألف ليرة لدخوله أرض الملعب من دون إذن الحكم للاعتراض على القرارات التحكيمية خلال مباراة الساحل والوثبة، علماً أن القرارات نهائية أيضاً وغير قابلة للاستئناف.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
ناقش مذكرة تتضمن توجهات السياسة الاقتصادية للمرحلة المقبلة.. مجلس الوزراء يوافق على إحداث شعبة الانضباط المدرسي ضمن المعاهد الرياضية "ملزمة التعيين" وزارة الدفاع: قواتنا المسلحة تستهدف آليات وعربات للإرهابيين وتدمرها وتقضي على من فيها باتجاه ريف إدلب الجنوبي مشاركة سورية في البطولة العالمية للمناظرات المدرسية بصربيا القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من المراكز في درعا وحماة واللاذقية «لوجود مخالفات» غموض مشبوه يشحن الأميركيين بمزيد من الغضب والتشكيك والاتهامات.. هل بات ترامب أقرب إلى البيت الأبيض أم إن الأيام المقبلة سيكون لها قول آخر؟ حملة تموينية لضبط إنتاج الخبز في الحسكة.. المؤسسات المعنية في الحسكة تنتفض بوجه الأفران العامة والخاصة منحة جيولوجية ومسار تصاعدي.. بوادر لانتقال صناعة الأحجار الكريمة من شرق آسيا إلى دول الخليج «الصحة» تطلق الأحد القادم حملة متابعة الأطفال المتسرّبين وتعزيز اللقاح الروتيني دمّر الأجور تماماً.. التضخم لص صامت يسلب عيش حياة كريمة لأولئك الذين لم تواكب رواتبهم هذه الارتفاعات إرساء القواعد لنظام اقتصادي يهدف إلى تحقيق الحرية الاقتصادية.. أكاديمي يشجع على العودة نحو «اقتصاد السوق الاجتماعي» لتحقيق التوازن بين البعد الاجتماعي والاقتصادي