حفل تأبيني بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لرحيل المفكر صفوان القدسي

تشرين- محمد النعسان

أحيا حزب الاتحاد الاشتراكي العربي الذكرى السنوية الأولى لرحيل المفكر الكبير صفوان القدسي الأمين العام للحزب وذلك في مكتبة الأسد بدمشق بحضور رسمي وحزبي وشعبي.
وبعد تلاوة آيات من الذكر الحكيم ألقيت كلمات تعبر عن مكانة المفكر العروبية ودوره في إرساء مبادىء النهج الوطني العربي وتعزيزه في القلوب ووفائه لأفكار  ومنطلقات القائدين العظيمين حافظ الأسد وجمال عبد الناصر في تعزيز القومية العربية والوحدة الشاملة التي تصب في خدمة الشعوب المناضلة نحو النصر والتحرير.
وحيت الكلمات القيادة التاريخية للسيد الرئيس بشار الأسد وتضحيات الجيش العربي السوري.
كما وجهت التحية إلى المقاومين في فلسطين.
حضر الحفل الأمناء العامون لأحزاب الجبهة و رئيس فرع الجبهة الوطنية التقدمية بدمشق ومحافظ دمشق وأمين سر الجبهة الوطنية التقدمية  وأمين سر مؤتمرالأحزاب العربية ورؤساء أحزاب وطنية وعدد من الشخصيات الأدبية والفكرية والسياسية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وزير الإعلام: شاشة التلفزيون العربي السوري لاتزال أنموذجاً إعلامياً يحترم عقل المشاهد ويعلي قيمه مجلس الشعب في ذكرى ميسلون .. سورية استطاعت تحقيق انتصارات عظيمة في وجه الحروب والحصارات المتعددة الأشكال سورية تدين اتهام الاحتلال لـ«أونروا» بالإرهاب وتؤكد أنه يأتي ضمن محاولاته لإنهاء دورها وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية