طلبتنا في الخارج يدينون الاعتداء الإرهابي على الكلية الحربية ويطالبون العالم بمحاسبة مرتكبيه وداعميهم

أدان الطلبة السوريون الدارسون في العديد من دول العالم الاعتداء الإرهابي الذي استهدف حفل تخريج طلاب ضباط الكلية الحربية في حمص.
وقال فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية في إيران في بيان له: إن “طلبة سورية في جامعات إيران يدينون هذا العدوان الإرهابي الجبان، ويتقدمون بتعازيهم لذوي الشهداء وتمنياتهم بالشفاء العاجل للجرحى”.
كما أدان الطلبة السوريون الدارسون في روسيا ورابطة الدول المستقلة بأشد العبارات الاعتداء الإرهابي، مطالبين المنظمات الدولية وشعوب العالم باتخاذ موقف صارم تجاه هذه الأعمال لأن هذه الجريمة ضد الإنسانية جمعاء وليس سورية فقط.
وقال فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية في روسيا ورابطة الدول المستقلة في بيان: إن هذا الاعتداء يؤكد أن الإرهاب يمعن في إجرامه ضد الإنسانية متخذاً من صمت المجتمع الدولي حصناً يحتمي به.
وشدد البيان على أن الجيش العربي السوري أثبت ويثبت كل يوم أنه مدرسة للتضحية والفداء.
كما أدان فرع هنغاريا للاتحاد الوطني لطلبة سورية بأشد العبارات الاعتداء الإرهابي، مؤكداً في بيان أن هذا الاعتداء الجبان ما هو إلا وصمة عار أخرى على جبين مرتكبيه وداعميهم، بينما ستبقى ذكرى شهدائنا الأبرار تضيء الدرب لنا وتكشف حقيقة الإرهابيين.
وقدم فرع الاتحاد في هنغاريا أحر التعازي للوطن وأهالي الشهداء، داعياً المجتمع الدولي والمنظمات الدولية إلى إدانة هذا الاعتداء الغادر والإجرامي واتخاذ خطوات فورية لمحاسبة فاعليه وداعميهم ومشغليهم.
بدورهم أدان طلبتنا الدارسون في بولندا الاعتداء الإرهابي، مؤكدين أنه جريمة حقيقية ضد الإنسانية.
وطالب فرع بولندا للاتحاد الوطني لطلبة سورية في بيان المجتمع الدولي بكل مؤسساته بإدانة هذا الاعتداء الإرهابي، وباتخاذ كل الإجراءات بحق المجموعات الإرهابية وبحق كل الدول والأنظمة الداعمة لها.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وزير الإعلام: شاشة التلفزيون العربي السوري لاتزال أنموذجاً إعلامياً يحترم عقل المشاهد ويعلي قيمه مجلس الشعب في ذكرى ميسلون .. سورية استطاعت تحقيق انتصارات عظيمة في وجه الحروب والحصارات المتعددة الأشكال سورية تدين اتهام الاحتلال لـ«أونروا» بالإرهاب وتؤكد أنه يأتي ضمن محاولاته لإنهاء دورها وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية