تسويق 600 طن عنب عصيري إلى معمل التقطير في السويداء

تشرين- طلال الكفيري:

بدأت الشركة السورية لتصنيع العنب في السويداء مع بداية هذا الأسبوع استقبال العنب العصيري المراد تسويقه إلى الشركة.

وفي هذا السياق أشار مدير معمل تقطير العنب في السويداء المهندس فادي شقير ل” تشرين” إلى أن الكميات المستلمة من مزارعي المحافظة، بلغت نحو 600 طن، والمعمل مستمر باستلام الكميات الموردة إليه يومياً من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثامنة مساءً، وذلك بموجب وثائق التكليف بالاستلام المحولة من المزارعين للشركة عن طريق اتحاد الفلاحين.

ولفت شقير إلى أنه سيتم صرف أثمان العنب المحول للشركة خلال أيام قليلة من تسليم المحصول، وذلك وفق السعر المحدد للكيلو غرام الواحد بمبلغ قدره 2500 ليرة، منوهاً إلى تسعيرة العنب لهذا الموسم لاقت ترحيباً من مزارعي المادة.

وأضاف: أن خطة الشركة هي استقبال /٨/ آلاف طن، والشركة على استعداد لاستقبال كل العنب المراد تسويقه للمعمل.

وأشار رئيس إتحاد فلاحي السويداء تكليفاً طلال الشوفي إلى أنه تسهيلاً لعمل المزارعين ولاسيما فيما يخص عملية التسويق تم تأمين مادة المازوت للمزارعين لزوم الجرارات الناقلة للعنب.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
الرئيس الأسد في رسالة تعزية لقائد الثورة والحكومة والشعب الإيراني: نعرب عن بالغ اﻷسف والمواساة لهذا الحادث اﻷليم والفقد الكبير مدعومة بتحسن الإنتاج ودخول المزيد من المداجن حيز العمل.. توقعات باستقرار أسعار البيض والفروج خلال الفترة القادمة المهندس عرنوس يوجه رسالة تعزية إلى السيد محمد مخبر النائب الأول للرئيس الإيراني حطين تعثر في الدوري والكأس.. والسبب! تفعيل إستراتيجيات وثقافة التخفيضات أحد أهم أساليب تجنب الكساد.. وسياسات التحوط المفرط تودي بالبضائع الوطنية إلى الهدر تتويج جديد للزمالك في كأس الاتحاد الإفريقي حصيلة تهديفية عالية في ختام البريميرليغ ٤٢ بيتاً شبكياً لإكثار بذار البطاطا خلعتها الرياح وغمرتها مياه الأمطار في بلدة مورك.. والمعنيون آخر اهتماماتهم من إعلام العدو.. تقرير إسرائيلي: طائرات حزب الله الانتحارية تمثل تهديداً يتعذر على منظومة الدفاع الجوي الإسرائيلية مواجهته الجو بين الصحو والغائم وفرصة لهطل الأمطار في بعض المناطق