سلة أهلي حلب لتعزيز صدارتها…. والوثبة للبقاء بين الكبار في سلة الرجال

تشرين- معين الكفيري:

يستضيف الكرامة ضيفه أهلي حلب الجمعة بصالة غزوان أبو زيد  بحمص في قمة المرحلة العشرين من الدوري السوري لكرة السلة عند التاسعة مساءً ويسعى أصحاب الأرض للفوز لمواصلة آمالهم بدخول الفاينال فور.

أما الأهلي فيهدف لتعزيز صدارته للترتيب وستشهد هذه المباراة الظهور الأول لمحترف الكرامة الجديد  علي حيدر كابتن المنتخب اللبناني الذي يلعب في المركز 4.

وكان لقاء الذهاب الذي جمع الفريقين في حلب وقد انتهى بفوز الأهلي بنتيجة 97-99. ولم ينتهِ هذا اللقاء في وقته الأصلي فقد شهد التمديد ثلاث مرات.

ويحل حطين ضيفاً على الحرية  في صالة الحمدانية في حلب في السادسة مساءً، حيث يسعى الفريقان إلى الفوز للابتعاد عن المراكز المهددة في الهبوط.

وفي حماة النواعير  يلاقي فريق الوثبة تمام السادسة مساءً في صالة ناصح علواني، أصحاب الأرض يسعون لتحسين مركزه ضمن الفاينال فور وحسم مركز الوصافة لصالحهم، أما الضيف فيريد الفوز للبقاء بين الكبار في الدوري.

وتستكمل مباريات المرحلة غداً السبت بلقاءين عند الساعة السادسة مساء، الأول يجمع الجلاء مع تشرين في حلب بصالة الحمدانية. أما  الثاني فسيستضيف فيه الطليعة فريق الجيش بصالة ناصح علواني في حماة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار