بعد الجدل التحكيمي في مواجهة جبلة.. إدارة الكرامة: رفضنا انسحاب الفريق رغم الظلم التحكيمي

تشرين:

أصدر نادي الكرامة بياناً قال فيه إنه وجّه كتاباً رسمياً لاتحاد كرة القدم بعد الذي وصفه بـالأحداث المؤسفة خلال لقائه مع «جبلة» يوم الجمعة.

وقال البيان الذي نشرته الصفحة الرسمية للنادي إن إدارة الكرامة أكدت أنها رفضت انسحاب الفريق من المباراة رغم الظلم التحكيمي الذي تعرض له الفريق في المباريات السابقة.

وطلبت إدارة الفريق من اتحاد الكرة النظر بعدل للظلم المتكرر الذي تعرض له الفريق في المباريات السابقة وتأثير ذلك على ترتيبه ضمن جدول الدوري، مشيرة إلى أنها كإدارة لن تقف بصمت تجاه ما يتعرض له الفريق من ظلم تحكيمي.

وشهد لقاء الفريقين في دقائقه الأخيرة جدلاً حول حالة تحكيمية، إذ احتسب الحكم «محمد قرام» ركلة جزاء لمصلحة جبلة بذريعة لمس مدافع الكرامة عبد الملك عنيزان الكرة بيده، الأمر الذي رفضه لاعبو الفريق الكرماوي وهاجموا الحكم الذي أشهر بطاقة حمراء بوجه العنيزان بسبب اعتراضه، بينما أدى التوتر إلى إعلان الحكم نهاية اللقاء، من دون أن تلعب ضربة الجزاء، ولم يصدر عن اتحاد كرة القدم أي قرار بهذا الشأن حتى الساعة.

يشار إلى أن لائحة الانضباط والأخلاق التي أقرها اتحاد الكرة هذا الموسم تنص على شطب 6 نقاط للفريق الذي تتوقف مباراته قبل نهاية وقتها الأصلي بقرار من الحكم سواء بداعي الشتم الجماعي من دون تحديد الجهة التي تتلقى الشتائم، أو قذف الملعب بالعبوات أو غيرها أو الاعتداء على الحكم أو اللاعبين أو حتى على المنشأة الرياضية.

مدرب الفريق أحمد عزام تحدث عن ذلك بقوله: لن أتكلم عن الحكام، فأنا أقوم بالسلام عليهم بعد نهاية كل مباراة، لكن فريقنا يتعرض لظلم تحكيمي، وهذا واضح للعيان سواء في مباراة جبلة أو في لقاء الديربي مع الوثبة، حيث قام حارس مرمى الوثبة بضرب لاعبنا علي خليل داخل الجزاء من دون أي احتكاك، والحكم وسام ربيع لم يعلن شيئاً، والأمر متروك لاتحاد الكرة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار