الاتحادُ البلجيكيُّ ينشر إعلاناً للبحث عن مدرّب جديدٍ للمنتخب 

تشرين:  

لجأ الاتحاد البلجيكي لكرة القدم لحسابه الموثق على موقع «تويتر» للبحث عن مدير فني جديد للمنتخب الأول لكرة القدم ليتولى المهمة خلفاً للإسباني روبيرتو مارتينيز.

ورحل مارتينيزعن بلجيكا بعد إقصاء الفريق من دور مجموعات بطولة كأس العالم قطر 2022، إذ احتل المركز الثالث في المجموعة السادسة خلف المغرب وكرواتيا.

وقال اتحاد الكرة البلجيكي في إعلانه إنه يبحث عن «مدرب طموح وله خبرة دولية على أعلى الصعد العالمية ومعارف وأفكار تكتيكية ومهارات شخصية مناسبة»

وأضاف: «نبحث عن فائز صاحب خبرة في إدارة أفضل لاعبي العالم، ويعرف كيفية التركيز على تكوين مجموعة متماسكة وكيفية دمج اللاعبين الشباب»، ووضع حداً أقصى لإرسال الطلبات هو الأول من كانون الثاني 2023

كما يبحث اتحاد كرة القدم عن خبير تكتيكي يدعم اختياراته بالبيانات والتكنولوجيا والمعايير الموضوعية ويعتمد على الخبرة والهيكل الرياضي للاتحاد البلجيكي.

يذكر أن مارتينيز رحل عن الفريق بعد أكثر من 6 سنوات قضاها في المنصب.

وعقب إقصاء بلجيكا من المونديال، أعلن قائد المنتخب ولاعب ريال مدريد، إيدين هازارد اعتزاله الدولي.

لكن لا تزال بلجيكا تتمتع بمجموعة من أفضل اللاعبين ومنهم كيفين دي بروين وتيبو كورتوا وروميلو لوكاكو ويانيك كاراسكو.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
الجو شديد الحرارة في المناطق الشمالية والشرقية والجزيرة والبادية اتحاد الكتاب "فرع اللاذقية" يحيي مع مؤسسة أرض الشام ندوة عن المرأة السورية ندوة فكرية ثقافية عن "النقد والنقد الإعلامي" في ثقافي أبو رمانة السفير الضحاك: سياسات الغرب العدائية أضرت بقدرة الأمم المتحدة على تنفيذ مشاريع التعافي المبكر ودعم الشعب السوري مؤتمر جمعية عمومية القدم لم يأتِ بجديد بغياب مندوبي الأندية... والتصويت على لا شيء! الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه خاجي عمق العلاقات بين سورية وإيران وزير الداخلية أمام مؤتمر بغداد الدولي لمكافحة المخدرات: سورية تضطلع بدور فعال في مكافحة المخدرات ومنفتحة للتعاون مع الجميع الرئيس الأسد يؤكد لوفد اتحاد المهندسين العرب على الدور الاجتماعي والتنموي للمنظمات والاتحادات العربية عقب لقائه الوزير المقداد.. أصغير خاجي: طهران تدعم مسار الحوار السياسي بين سورية وتركيا العلاقات السورية- الروسية تزدهر في عامها الـ٨٠