معلمو الحسكة: سنختار من يمثلنا في انتخابات المجالس المحلية

تشرين- خليل أقطيني:

ينتظر معلمو محافظة الحسكة من مجالس الإدارة المحلية القادمة تلبية طموحاتهم وتحقيق عدد من مطالبهم التي ستسهم في تحسين واقع عملهم وتحسين ظروف حياتهم المعيشية.
المعلمة غيداء عادل الزيدان قالت : بما أن  الإدارة المحلية تشكل نقطة تحول في تطوير وتحديث المجتمع في كافة المجالات سواء على صعيد الوحدات الإدارية أو مجالس المدن والبلدان ومجالس المحافظات فإن المرحلة القادمة تحتاج إلى مزيد من العمل الذي يلبي طموحات الجماهير.
وبناء على ذلك تطالب الزيدان مجالس الإدارة المحلية القادمة بالعمل على تحقيق مطالب جماهير المعلمين وعلى رأس ذلك تحسين الوضع المعيشي للمعلم وأخذ التعب الذي يعانيه من جراء الوقوف على قدميه طوال عام دراسي كامل دون كلل أو ملل بعين الاعتبار.
مبينة أن المعلم يعمل حتى في العطلتين الانتصافية والصيفية في امتحانات الشهادات وغيرها مراقباً أو مصححاً.
بدورها تأمل المعلمة ريم بري من المجالس المحلية القادمة التوقف عند مطالب المعلمين والعمل على تحقيقها وخاصة تلك التي من صلاحيات الإدارة المحلية، أما ما يحتاج من تلك المطالب أيضاً فإننا نتوقع أن تضم مجالس الإدارة المحلية صوتها إلى أصوات المعلمين وصوت نقابتهم وتطالب بتلبية كل ما يمكن أن ينعكس إيجاباً على المستوى المعيشي والمهني للمعلم.
أما حماد الهيجل فأشار إلى أن سورية دولة مؤسسات ودستور يحترم إرادة الشعب ويدعو لتحقيقها ومن خلال هذه المؤسسات يتمتع الشعب السوري بمستوى عالٍ من الوعي السياسي، ما يؤهله لاختيار ممثليه إلى مجالس الإدارة المحلية بدقة وإيصال من يرى أنه يمثله فعلاً إلى تلك المجالس.
مؤكداً أن هذا ما سيثبته شعبنا عموماً وأبناء محافظة الحسكة خصوصاً من خلال التوجه في الثامن عشر من الشهر الحالي بكثافة إلى مراكز الانتخاب واختيار ممثليهم الحقيقيين القادرين على تلبية طموحاتهم في رفع المستوى المعيشي والخدمي وتحقيق تنمية شاملة ومستدامة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار