أهلي حلب بطل لدوري الشباب… والعربي والجهاد إلى الدرجة الأولى

توّج اليوم فريق شباب أهلي حلب ببطولة دوري كرة قدم الممتاز لحساب جولته الرابعة والعشرين وقبل الأخيرة بعد فوزه على الوحدة في ملعب الفيحاء الصناعي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، رافعاً رصيده إلى 55 نقطة مستفيداً من تعادل مطارده الوثبة الذي أنهى لقاءه مع تشرين في ملعب حمص الصناعي سلبي النتيجة، وبذلك أهلي حلب يحافظ على لقب الدوري للمرة الثانية على التوالي.
وفي بقية النتائج هبط العربي الوافد الجديد إلى دوري الدرجة الأولى بعد خسارته في ملعبه أمام المحافظة بهدفين لثلاثة، لتكون منافسات الممتاز تجربة جيدة له على أن يعمل مجدداً للعودة وبشكل سريع لهذا الدوري الذي يحتاج خبرة إدارية وتنظيمية ودعماً مالياً بالدرجة الأولى.
وفي حماة تمكن الطليعة من إكرام ضيفه الجيش بهدف عبد الكريم زيدان وحافظ على موقعه في الممتاز موسماً جديداً بعد عدة مطبات وعثرات كادت تودي به إلى العودة لدوري المظاليم.
وفي حلب تعرض الحرية لخسارة غير متوقعة أمام ضيفه النواعير بهدف علاء الدين الهندي، علماً بأن الضيوف أكملوا اللقاء منذ الدقيقة 60 منقوصي العدد بعد طرد بلال شيخ النجارين.
وفي اللاذقية سيطر التعادل الإيجابي على لقاء حطين وضيفه الكرامة بهدف لمثله.
وبهذا أصبح أهلي حلب بالصدارة برصيد 55 نقطة يليه الوثبة 47 نقطة والوحدة والكرامة 38 نقطة والجيش والمحافظة34 نقطة وجبلة والنواعير 33 نقطة وتشرين 32 نقطة والحرية وحطين والطليعة 30 نقطة والعربي 21 نقطة والجهاد 4 نقاط.
وستكون مباريات الجولة الأخيرة جميعها هامشية بعد معرفة هوية حامل اللقب والفريقين الهابطين.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
يُخرِج منظومة التحكيم المحلي من مصيدة المماطلة الشكلية ويفعِّل دور النظام القضائي الخاص.. التحكيم التجاري الدولي وسيلة للاندماج في الاقتصاد العالمي ظاهرة قديمة وتتجدد.. السرقة الأدبية المعاصرة ارتكاب متعدد الأوجه ..قابل للبراءة والتجريم بوليانسكي: الوجود العسكري الأميركي غير القانوني على أراضي سورية يعرقل استقرارها الجو شديد الحرارة في المناطق الشمالية والشرقية والجزيرة والبادية اتحاد الكتاب "فرع اللاذقية" يحيي مع مؤسسة أرض الشام ندوة عن المرأة السورية ندوة فكرية ثقافية عن "النقد والنقد الإعلامي" في ثقافي أبو رمانة السفير الضحاك: سياسات الغرب العدائية أضرت بقدرة الأمم المتحدة على تنفيذ مشاريع التعافي المبكر ودعم الشعب السوري مؤتمر جمعية عمومية القدم لم يأتِ بجديد بغياب مندوبي الأندية... والتصويت على لا شيء! الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه خاجي عمق العلاقات بين سورية وإيران وزير الداخلية أمام مؤتمر بغداد الدولي لمكافحة المخدرات: سورية تضطلع بدور فعال في مكافحة المخدرات ومنفتحة للتعاون مع الجميع