محافظ دمشق: تسخير كل الإمكانات لتحسين الواقع الخدمي

عقد محافظ دمشق المهندس عادل العلبي وأمين فرع دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي الرفيق حسام السمان اليوم اجتماعاً لبحث الواقع الخدمي في قطاع شعبة المدينة الثالثة (الميدان) بحضور الرفيق فادي أحمد عضو قيادة الفرع المشرف على أعمال الشعبة وذلك في المركز الثقافي بالميدان.
وركزت مداخلات الحضور على القضايا الخدمية والمعيشية التي تهم المواطنين من زيادة الطاقة الاستيعابية للبطاقات الموطنة بالأفران وإحداث مركز لخدمة المواطن في دائرة خدمات القدم وتأهيل المركز الصحي بالمنطقة وتفعيل كوة الكهرباء في ساحة الأشمر وزيادة عدد موظفي صالة السورية للتجارة /الأشمر/ وتوفير السلع والمواد الغذائية في جميع الصالات والإسراع بمنح رخص الترميم للأبنية القديمة.
ودعا الحضور إلى إزالة تعديات أصحاب المطاعم على الأرصفة والطرق وتعبيد الطرقات لاسيما الرئيسة وفقاً للخطة الخدمية للعام الحالي وصيانة أجهزة الإنارة المعطلة وتركيب أجهزة تعمل بالطاقة الشمسية في الأحياء وتسريع وتيرة الاستجابة لأي عطل يطرأ على شبكة الصرف الصحي في الأحياء وتقليم الأشجار الطرقية التي تتسبب بضرر للأسلاك الكهربائية وشبكات الصرف الصحي وترحيل السيارات المركونة في الأحياء منذ فترات طويلة.
محافظ دمشق أكد أن المحافظة تسخر جميع إمكاناتها لتحسين الواقع الخدمي في المدينة وأحيائها ومتابعة جميع القضايا المطروحة بالتنسيق بين المديرين المعنيين وأمناء الفرق الحزبية ولجان الأحياء والمواطنين وستعمل على معالجتها وفق الأولويات والإمكانات المتاحة مشيراً إلى أن المحافظة تعمل مع وزارة التجارة الداخلية على زيادة الطاقة الاستيعابية للأفران وزيادة عدد المعتمدين لمادة الخبز.
وبين المهندس العلبي أنه سيتم خلال الفترة القادمة متابعة أعمال تزفيت الطرقات التي وضعت بالخطة الخدمية والاستمرار بتركيب أجهزة الإنارة بالطاقة الشمسية في المناطق التي تشهد ازدحاماً بالمواطنين.
بدوره أشار الرفيق السمان إلى أهمية تكثيف الجهود لتحسين الواقع الخدمي وتعزيز الدور المجتمعي والنشاطات التطوعية الهادفة إلى تحقيق المصلحة العامة داعياً المخاتير للوجود في مكاتبهم وتأدية دورهم في خدمة المواطنين.
حضر الاجتماع عضو قيادة فرع دمشق لحزب البعث فايز الحموي وأعضاء المكتب التنفيذي سمير جزائرلي وباسل ميهوب وفيصل سرور والمديرون المعنيون بالمحافظة وعدد من أعضاء مجلس المحافظة .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
سحر الأصالة والعراقة.. دمشق القديمة عشية انطلاق معرض "إكسبو سورية" 2024... وزير الاقتصاد: تم التخطيط ليكون من أهم الفعاليات التي تساهم في الترويج للمنتج السوري وزير الصناعة: المرسوم 22 يساهم  في تحسين كفاءة وإنتاجية الشركات بفضل المهارات التقنية للخريجين وزير التعليم العالي لـ"تشرين": المرسوم التشريعي (22) يشجع الطلبة على المعاهد التقنية والالتحاق بها  ويلبي حاجة القطاعين العام والخاص لخريجين تقنيين متميزين مستقبل نتنياهو معلق بين «الجثث الست» وحملة هاريس.. هل ينخرط جديّاً في المفاوضات ‏أم لواشنطن كلمة أخرى؟ والكيان على وقع نذر حرب أهلية حوادث مؤسفة للدراجات النارية في القنيطرة نعمل على إدارة السيولة النقدية.. المركزي: هدفنا إعادة حركة الأموال إلى القنوات المصرفية وتفعيلها بالشكل الأمثل فردة حلم.. ملهاة كاريكاتورية بلون الخيبات الجزائريون المقيمون في الخارج يبدؤون عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية الجزائرية أسباب طقطقة المفاصل