ضبط نصف طن لحم فروج فاسد في جرمانا بريف دمشق 

أكد مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك بريف دمشق سائر شيحا في تصريح ل”تشرين” ان دوريات حماية المستهلك ركزت اليوم في رقابتها على أسواق اللحوم في المدينة وخاصة بعد عدة شكاوى تلقتها المديرية عن وجود لحوم مخالفة للمواصفات، حيث تمكنت دوريات الحماية من ضبط  ورشة نتر فروج في جرمانا تحتوي على كميات كبيرة من نتر الفروج الفاسد قدرت بحوالي نصف طن كانت معدة للإتجار بها بصورة مخالفة، حيث قامت الدورية بتنظيم الضبط التمويني اللازم بحق المخالف ومصادرة الكمية وتسليمها إلى الجهات المعنية بقصد إتلافها وإحالة المخالف إلى القضاء المختص أصولاً.. 

وأوضح شيحا أن أعمال الرقابة لهذا اليوم لم تقتصر على ذلك فقد تناولت مخالفات المخابز

و محلات مراكز  بيع أعلاف ومجارش في مناطق النبك والعادلية ونجها وخان الشيح ودوما وحمورية وسعسع  بمخالفات البيع بسعر زائد وإعطاء فواتير غير نظامية وعدم حيازة فواتير شراء و عدم الإعلان عن الأسعار فيما توزعت باقي ضبوط المخالفات بين عدم الإعلان عن الأسعار وعدم تداول الفواتير و سحب عينات يشتبه بمخالفتها للمواصفات..

من دون أن ننسى التركيز على محطات الوقود ومراقبة حركة المادة فيها.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
تنميل أصابع اليدين والقدمين يشير إلى الإصابة بأمراض خطرة عن الأوروبيين وانتخاباتهم.. أحزاب السلطة تجني ما صنعت أيديها و«محافظو» بريطانيا سيلحقون «وسط» فرنسا.. البريطانيون يصوتون للتغيير و«العمال» يستعدون للعودة "المركزي": إمكانية فتح حسابات مصرفية بموجب الوكالات.. من دون الإخلال بالضوابط    «قَسَم أبوقراط » ضاع وسط ضجيج «خشخشة» النقود.. أطباء أخرجوا أجور المعاينات من حسابات إحصاء العائد أمام مداخيل يومية تصل إلى أكثر من ٥ ملايين ليرة تمساح يحول عطلة عائلة إلى فاجعة في أستراليا احموا أطفالكم من أشعة الشمس فهي تشكل خطراً كبيراً عليهم بتكلفة تجاوزت 30 مليار ليرة.. المهندس عرنوس يفتتح محطة تحويل كهرباء غباغب في ريف درعا رسمياً وبعضوية كاملة.. بيلاروس تنضم إلى منظمة شنغهاي للتعاون استشهاد وإصابة عشرات الفلسطينيين بالعدوان الإسرائيلي الوحشي المتواصل على غزة مشروعات لخدمة كافة الشرائح الشعبية.. «حلو ورخيص» علامة فارقة لخدمات الذراع الحكومي في القطاع السياحي