وزير التربية يستقبل معلمات اللغة الإنكليزية اللاتي تعرضن للتنمر ويشكر جهودهن

بعد انتشار أحد مقاطع الفيديو لمعلمات اللغة الإنكليزية في مدرسة ٨ آذار بقطنا في ريف دمشق، وتعرضهن لحملة تنمر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، التي أصبحت منبراً للسخرية بدل النظر والبحث عن خلفيات هذا العمل وجهود المعلمين والمدرسة ودورهم التربوي والتعليمي، استقبل وزير التربية الدكتور دارم طباع اليوم المعلمات هدى حسين وسهير عثمان ونجود نصور ومدير مدرسة ٨ آذار علي الجلاد، وأكد الوزير تضامنه مع المعلمات وتقديره لجهودهن ورفضه لحملة التنمر التي طالتهن، مشيراً أن عمل المدرسة ونشاطاتها متابع من وزارة التربية، وهي من المدارس المميزة بطلابها ومعلميها، مشيراً أن المعلمين هم حاملو رسالة العقل والفكر والبناء، ودورهم المهم أساسي في تنمية شخصيات الطلاب ومهاراتهم وبالتالي هم الأساس في بناء المجتمع وتطوره.
وفي الوقت نفسه شرحت المعلمات عن عملهن منذ سنوات مع طلابهن عبر نشاطات تعليمية وتربوية وترفيهية عديدة، يشهد لها الطلاب وأهاليهم، كما أن صفحة المدرسة تزخر بالفعاليات التي نظمنها بإشراف مدير مدرستهن.
وتؤكد وزارة التربية دور المعلمين المهم الذي ينعكس على جميع أطفال سورية، فهم الجنود الحقيقيون وأصحاب الرسالة الإنسانية والتربوية النبيلة التي تحفز على تقديرهم، وضرورة نيلهم الاحترام الذي يستحقونه من دون الانجرار وراء حملات التنمر التي تنعكس سلباً على أدائهم وحياتهم وتقدم أحكاماً غير صحيحة عن أعمالهم وجهودهم.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
صيوح يدعو الصليب الأحمر للعب دور أكبر في حل مشكلة مياه الشرب لسكان الحسكة نادي بردى يحرز 8 ذهبيات في البطولة الدولية الأولى بلعبة "الباجوت" القتالية إصابة أربعة مواطنين بانفجار لغم من مخلفات الإرهاب بدير الزور 5.8 مليارات ليرة تعويضات مزارعي التفاح بسبب البرَد في حمص 10 مهن مهددة بالاندثار بسبب الذكاء الاصطناعي.. منها الإنتاج والإعلام والنقل والصحة والقانون والتكنولوجيا من باب تشجيع المزارعين.. هل تتسوق «الأعلاف» الذرة الصفراء من زارعيها بدلاً من استيرادها بالقطع الأجنبي أو عن طريق التجار؟ الضفة الغربية تُعيد الصراع إلى جذوره.. تصدٍّ للاحتلال وتصعيد في العمل المقاوم.. الكيان أمام تحدٍّ خطر والكوارث تتفاقم أسعارها أخرجتها من قائمة المأكولات الشعبية.. المعجنات تسجل ارتفاعاً جديداً بحجة أسعار المواد الأولية تجفيف الخضار.. خيار ربّة المنزل لمؤونة الشتاء في ظل الانقطاع الطويل للكهرباء اليوم بدء صرف المستحقات المالية للمزارعين المتضررين في طرطوس