منافسات قوية في المجموعة الآسيوية الثانية

بات من الواضح أن جميع المنتخبات في المجموعة الثانية باستثناء فيتنام لديها الأمل ببلوغ المونديال العالمي قطر 2022، فكلها تنافس على حجز إحدى البطاقات الثلاث لكن الأوفر حظاً الأخضر السعودي الذي يتصدر لائحة الترتيب بـ13 نقطة يليه الكنغر الأسترالي بـ10 نقاط فاليابان التي بدأت باستعادة عافيتها بـ9 نقاط وتليها عُمان بـ7 نقاط فالصين 4 نقاط, وأخيراً فيتنام برصيد خال من النقاط على الرغم من الأداء المميز الذي ظهرت به خلال الجولات الخمس الماضية التي كانت فيها نداً قوياً لجميع المنتخبات.
واليوم المنتخب السعودي على موعد مع تعزيز صدارته بلقائه فيتنام في تمام الثانية عصراً في ملعب ستاديوم بقيادة حكمنا السوري الدولي حنا حطاب, ومباراة الذهاب كان أنهاها السعوديون بثلاثة أهداف لهدف.
وفي اللقاء الثاني التنين الصيني يستضيف نظيره الأسترالي في تمام الساعة الخامسة مساءً مع العلم أن لقاء الذهاب انتهى بثلاثية بيضاء للكنغر الأسترالي.
وأخيراً المنتخب العُماني يستقبل الساموراي الياباني في مجمع السلطان قابوس في السادسة مساءً على أمل تجديد الفوز مرة ثانية بعد الفوز ذهاباً بهدف والتقدم أكثر على لائحة الترتيب والعمل في قادم الجولات على حجز نصف البطاقة والذهاب للملحق الآسيوي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار