اليوم .. آخر نشاطات كرة اليد.. الطليعة يواجه الاتحاد.. والجيش يقابل النواعير

يسدل الستار اليوم على آخر نشاطات اتحاد كرة اليد لهذا الموسم المملوء بالأحداث التي رافقت معظم الدوريات ولجميع الفئات.
واليوم في حلب تنطلق منافسات دوري يد كرة الشباب الـ( بلي أوف) بمشاركة أندية الاتحاد المستضيف والطليعة والنواعير والجيش، ولن تكون هناك نقاط تمايز، فالفريق الأكثر تحقيقاً للنقاط سيتوج باللقب، فيلتقي اليوم في تمام الساعة الخامسة عصراً فريقا الطليعة والاتحاد، وفي السابعة مساء النواعير يواجه الجيش، وغداً الاثنين في التوقيت نفسه الجيش يقابل الاتحاد والطليعة يلعب مع النواعير، وفي منافسات اليوم الثالث والأخير الطليعة يلاقي الجيش في الثانية ظهراً، والنواعير على موعد مع الاتحاد في الرابعة عصراً.
رئيس اتحاد كرة اليد محمد علي غازي في تصريح خص به (تشرين) قال: يقام اليوم آخر نشاطات اتحاد كرة اليد في (بلي أوف) الشباب بمشاركة 4 أندية، حيث المستوى المتقارب بينها جميعاً والفريق الذي يستثمر فرصه سينال اللقب، ولن تكون هناك نقاط تمايز بين الفرق جميعها.
وبالنسبة لاستضافة نادي الاتحاد لهذا التجمع قال غازي: اتحاد اللعبة عمم كتاباً للأندية لمن يريد استضافة الدور النهائي مقابل مبلغ مالي مقدم من المستضيف للأندية المشاركة ونادي الاتحاد أبدى موافقته حول ذلك.
يشار إلى أن فريق الطليعة نال لقب دوري الرجال وذهب الناشئين لدير عطية والناشئات للنصر والأشبال للنواعير والسيدات للشرطة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
المقداد: العدوان الإسرائيلي على غزة أسقط شعارات الغرب ومزاعمه وكشف نفاقه وافتقاره للقيم الإنسانية أعمال تنتيج مواد شهادة التعليم الأساسي لا تزال مستمرة والإعلان عن موعد إصدار النتائج قبل 48 ساعة 1200 فيلم وسيناريو تقدّم للمشاركة في مهرجان كوثر الدولي السينمائي في إيران "الزراعة" تناقش الخطة الزراعية المقبلة: وضع رقم إحصائي ومراجعة بروتوكول إنتاج بذار القمح والترقيم الإلكتروني لقطيع الثروة الحيوانية برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية إطلاق أول اجتماع لشرح آليات تنفيذ دليل التنمية الريفية المتكاملة في طرطوس وزارة الداخلية تنفي ما يتم تداوله حول حدوث حالات خطف لأشخاص في محلة الميدان بدمشق على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية