استجرار أكثر من مليون كتاب مدرسي في دير الزور

استجر فرع المؤسسة العامة للطباعة بدير الزور نحو مليون ومئة ألف كتاب مدرسي لكل مراحل التعليم الأساسي والثانوي.

وأكد مدير فرع المؤسسة في المحافظة كاسر المحمد في تصريح لمراسل “سانا” أن الفرع يعمل على توزيع الكتب للمدارس من خلال 9 مراكز للبيع اثنان منها في المدينة إضافة إلى مراكز البوكمال والميادين وصبيخان والعشارة وموحسن في ريف المحافظة الشرقي ومركز حطلة بريف المحافظة الشمالي ومركز التبني بريف المحافظة الغربي لافتاً إلى أن الفرع يعمل حالياً على افتتاح مركز آخر في بلدة الشميطية بالريف الغربي.

وأشار المحمد إلى أنه تم حتى الآن تغطية 75 بالمئة من حاجة الطلاب لهذا العام من الكتب المدرسية والبالغة نحو المليون ونصف المليون كتاب، مبيناً أن الفرع مستمر باستجرار الكتب لحين تغطية احتياجات الطلاب متوقعاً الانتهاء من الاستجرار مطلع العام الدراسي الجديد.

بدوره أوضح رئيس دائرة المستودعات نعيم الطواب أن توزيع الكتب بدأ منذ العاشر من الشهر الجاري وتم بالتنسيق مع مديرية التربية وضع برنامج زمني يتضمن كل المدارس التي يتم تسليمها الكتب بموجب قوائم تتضمن أسماء الطلاب من الصفوف كافة ومصدقة من قبل مدير المدرسة ومديرية التربية وذلك لإيصال الكتب لجميع الطلاب.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
المقداد: العدوان الإسرائيلي على غزة أسقط شعارات الغرب ومزاعمه وكشف نفاقه وافتقاره للقيم الإنسانية أعمال تنتيج مواد شهادة التعليم الأساسي لا تزال مستمرة والإعلان عن موعد إصدار النتائج قبل 48 ساعة 1200 فيلم وسيناريو تقدّم للمشاركة في مهرجان كوثر الدولي السينمائي في إيران "الزراعة" تناقش الخطة الزراعية المقبلة: وضع رقم إحصائي ومراجعة بروتوكول إنتاج بذار القمح والترقيم الإلكتروني لقطيع الثروة الحيوانية برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية إطلاق أول اجتماع لشرح آليات تنفيذ دليل التنمية الريفية المتكاملة في طرطوس وزارة الداخلية تنفي ما يتم تداوله حول حدوث حالات خطف لأشخاص في محلة الميدان بدمشق على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية