معسكر نسور قاسيون في قطر ومباراة ودية مع الجزائر

وأخيراً نجحت مساعي اتحاد كرة القدم بتأمين معسكر في قطر قبل مباراة نسور قاسيون مع إيران في 2 الشهر القادم ، حيث السفر بعد غدٍ الإثنين وستتخلل المعسكر مباراة ودية مع المنتخب الجزائري مع العلم أن اتحاد كرة القدم تواصل مع العديد من المنتخبات البعض اعترض على لقاء منتخبنا الوطني بسبب عدم الجهوزية والبعض الآخر لديه مباريات مع منتخبات أخرى.
منتخبنا كان قاب قوسين أو أدنى من إجراء لقاء مع المنتخب الأوغندي لكن الظروف التي يمر بها العالم نتيجة وباء كوفيد 19 حالت دون تحقيق ذلك الأمر.
القائمة التي أصدرها اتحاد الكرة ضمت 43 لاعباً ومن بينهم المحترفون في الدوريات الأوروبية أمثال الحارس إلياس هدايا وعبد الرحمن ويس وخليل إلياس وبعض الأسماء التي عادت من جديد إلى صفوف المنتخب أمثال يوسف قلفا وفهد اليوسف وزاهر ميداني وإياز عثمان ونصوح نكدلي وتامر حاج محمد والخريبين ما يعني أن صفوف النسور ستكون مكتملة قبل خوض التصفيات المؤهلة لكأس العالم قي قطر 2022.
مدرب المنتخب نزار محروس أكد أنه بالنسبة إلى اللاعبين المغتربين واللاعب المحترف الذي يلعب في الدرجة الأولى أو دوري محترف في ( الدوري الممتاز) وكان متميزاً سنقوم باستدعائه وأحياناً نجد صعوبة في بعض اللاعبين بإقناعهم بسبب الإغراءات المقدمة لهم.
واتحاد الكرة هو من وضع القائمة الموسعة من أجل استصدار جوازات السفر والأوراق اللازمة للسفر وليس القائمة النهائية للمباريات ومحمد عثمان لاعب مهم ومحترف وسيتم استدعاؤه في حالة جاهزيته سوء أكان يلعب مع نادٍ أو لا و الآن لديه عرض من ناد للتوقيع معه.
وتابع المحروس: تواصلت مع عمر السوما ونتمنى أن تكون إصابته بسيطة.
يشار أن القائمة مؤلفة من 43 لاعباً هم إبراهيم عالمة وطه موسى وعبد اللطيف النعسان ويزن عرابي وإلياس هدايا ومؤيد الخولي وأنس بلحوس وسعد أحمد وعبد الرزاق المحمد وجهاد الباعور وخالد كرد أوغلي وعمرو جنيات وعمرو ميداني وعبد الرحمن ويس ويوسف محمد ومحمد صهيوني ومؤيد عجان ومحمد عنز وتامر حاج محمد ومحمد عثمان وكامل حميشة وماهر دعبول وأحمد الأشقر وأسامة أومري ومحمد مرمور وإسراء حموية وإياز عثمان وورد السلامة وزاهر ميداني ونصوح نكدلي وهليل إياس وخالد مبيض ويوسف قلفا وكامل كواية وفهد اليوسف ومحمود مواس وشادي الحموي وعلي بشماني ومحمود البحر وعلاء الدالي وعمر خريبين وعمر السوما.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
المقداد: العدوان الإسرائيلي على غزة أسقط شعارات الغرب ومزاعمه وكشف نفاقه وافتقاره للقيم الإنسانية أعمال تنتيج مواد شهادة التعليم الأساسي لا تزال مستمرة والإعلان عن موعد إصدار النتائج قبل 48 ساعة 1200 فيلم وسيناريو تقدّم للمشاركة في مهرجان كوثر الدولي السينمائي في إيران "الزراعة" تناقش الخطة الزراعية المقبلة: وضع رقم إحصائي ومراجعة بروتوكول إنتاج بذار القمح والترقيم الإلكتروني لقطيع الثروة الحيوانية برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية إطلاق أول اجتماع لشرح آليات تنفيذ دليل التنمية الريفية المتكاملة في طرطوس وزارة الداخلية تنفي ما يتم تداوله حول حدوث حالات خطف لأشخاص في محلة الميدان بدمشق على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية