قوى العدوان السعودي على اليمن تصعد خروقاتها

صعّدت قوى العدوان السعودي على اليمن خروقاتها لهدنة الحديدة، في حين استشهد يمني وأصيب آخر بنيران حرس الحدود السعودي في صعدة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ” أن قوى العدوان ارتكبت 203 خروقات بينها استحداث تحصينات قتالية في مديريات الجبلية والتحيتا و13 خرقاً مدفعياً لعدد 114 قذيفة و167 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة.

وشملت الخروقات تحليق 15 طائرة تجسسية في أجواء مديريات كيلو16 والـ50 والفازة والجبلية والدريهمي والتحيتا.

وأكد المصدر استشهاد يمني وإصابة آخر بنيران حرس الحدود السعودي في منطقة الرقو بمديرية منبه الحدودية التابعة لمحافظة صعدة، في حين شن طيران العدوان غارة على منطقة الفرع بمديرية كتاف.

“سبأ”

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
المقداد: العدوان الإسرائيلي على غزة أسقط شعارات الغرب ومزاعمه وكشف نفاقه وافتقاره للقيم الإنسانية أعمال تنتيج مواد شهادة التعليم الأساسي لا تزال مستمرة والإعلان عن موعد إصدار النتائج قبل 48 ساعة 1200 فيلم وسيناريو تقدّم للمشاركة في مهرجان كوثر الدولي السينمائي في إيران "الزراعة" تناقش الخطة الزراعية المقبلة: وضع رقم إحصائي ومراجعة بروتوكول إنتاج بذار القمح والترقيم الإلكتروني لقطيع الثروة الحيوانية برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية إطلاق أول اجتماع لشرح آليات تنفيذ دليل التنمية الريفية المتكاملة في طرطوس وزارة الداخلية تنفي ما يتم تداوله حول حدوث حالات خطف لأشخاص في محلة الميدان بدمشق على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية