عبد اللطيف الحلو لـ«تشرين»: استراتيجيتنا الاعتماد على أبناء نادي الحرية للعودة لـ«الممتاز»

بدأ فريق رجال نادي الحرية بكرة القدم رحلة استعداده وتحضيره لدوري الدرجة الأولى المؤهل للدوري الممتاز الموسم القادم بعد موسم سابق قضاه في الممتاز وحلّ فيه في المركز الرابع عشر والأخير، ولم يكن الأداء والنتائج التي جاءت متأخرة مع المراحل الختامية كفيلاً بالبقاء بين الكبار.
واليوم تسعى إدارة النادي إلى انتهاج استراتيجية عمل كفيلة بعودة الفريق إلى (الممتاز) من خلال الاعتماد على أبناء النادي مع التطعيم ببعض اللاعبين في بعض المراكز، إضافة إلى ترفيع عدد من اللاعبين الشباب الذين قدموا ويقدمون أداء ومستوى مميزين في فريقهم والزج بلاعبي الرعاية ليكونوا فريقاً مستقبلياً للمواسم القادمة.
الكابتن عبد اللطيف الحلو- عضو مجلس الإدارة ومدرب الفريق ولاعب منتخبنا سابقاً قال لـ«تشرين»: لقد وضعنا خطة عمل منذ بداية الموسم الكروي بعد اجتماعنا مع مجلس الإدارة بالاعتماد على أبناء النادي (الرعاية) والخبرة من أجل الصعود، وكنادي الحرية تأثرنا كثيراً بالظروف، فمعظم لاعبينا من ريف حلب الذين هاجروا للعب خارج أسوار النادي وقد انتظرنا حتى نهاية “ميركاتو” الصيف لأندية الممتاز للتعاقد مع بعض اللاعبين من الذين لم يوقعوا مع أي ناد، حيث إمكاناتنا ضئيلة، وديون النادي وصلت إلى حدود 400 مليون ليرة مع مشاركة فريق السلة في الدوري كذلك.
لاعبون صغار
وتابع الحلو كلامه بالقول: نتحضر بصمت وقد بدأنا بتشكيل توليفة تضم اللاعبين الصغار مع بعض الخبرات وذلك من أجل فريق منافس وفي الوقت نفسه يخدم النادي لمواسم قادمة، حيث نعاني شحاً مالياً كما ذكرت، فاللاعب يبحث عن عقد مالي مميز يضمن من خلاله مستقبله ويوصله للشهرة، وقد أخطأنا الموسم الماضي في التعاقدات كثيراً.
جمهورنا
وأضاف الحلو: نطلب من جمهورنا المحب والعاشق والمساند لنا في الخسارة قبل الفوز الصبر والحكمة وإعطاءنا فرصة للعودة والسير بشكل صحيح في الطريق السليم، ونريد جرعة تفاؤل للعودة إلى مكاننا الطبيعي وعدم الانجرار وراء مواقع التواصل الاجتماعي التي تطعن بالنادي ككل، فطموحنا كبير وهمّنا الصعود للممتاز وعدم الهبوط من جديد لمصاف أندية الدرجة الأولى.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
المقداد: العدوان الإسرائيلي على غزة أسقط شعارات الغرب ومزاعمه وكشف نفاقه وافتقاره للقيم الإنسانية أعمال تنتيج مواد شهادة التعليم الأساسي لا تزال مستمرة والإعلان عن موعد إصدار النتائج قبل 48 ساعة 1200 فيلم وسيناريو تقدّم للمشاركة في مهرجان كوثر الدولي السينمائي في إيران "الزراعة" تناقش الخطة الزراعية المقبلة: وضع رقم إحصائي ومراجعة بروتوكول إنتاج بذار القمح والترقيم الإلكتروني لقطيع الثروة الحيوانية برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية إطلاق أول اجتماع لشرح آليات تنفيذ دليل التنمية الريفية المتكاملة في طرطوس وزارة الداخلية تنفي ما يتم تداوله حول حدوث حالات خطف لأشخاص في محلة الميدان بدمشق على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية