مساعد مدرب الكرامة: فريقنا عائد للمنافسة على بطولة الدوري

قدم فريق الكرامة ما عليه في الدوري السوري الممتاز لكرة القدم لنسخة الموسم الكروي الماضي المميز بالنسبة له من كل الجوانب، ولاسيما أن عودته بالفعل كانت قوية جداً كما اعتدنا عليه في المواسم السابقة أيام الزمن الجميل عندما حقق بطولة الدوري والكأس وحل وصيفاً لبطل آسيا أبطال الدوري بعد الخسارة أمام جونبوك الكوري الجنوبي ذهاباً بهدفين نظيفين والفوز عليه إياباً بهدفين لهدف في ملعب خالد بن الوليد في حمص.
أداء متصاعد
بالتأكيد أداء متصاعد للخط البياني للفريق الكرماوي بقيادة كادره المميز الكابتن عبد القادر الرفاعي ومساعده فهد عودة الذي عمل خلال الفترة الماضية على ترسيخ ثقافة الفوز في أذهان اللاعبين وكان له ما أراد على أمل الحفاظ على هذا المستوى والنتائج بشكل عام.
مساعد المدرب الكابتن المتألق والخلوق فهد عودة أكد لـ(تشرين) أن الكرامة عائد للمنافسة على البطولات كما كان سابقاً وهذا حق مشروع ولاسيما بوجود الرغبة والتصميم والحماس لدى الجميع من أجل تحقيق ذلك، ومستوى فرق الدوري متقارب جداً سواء بين أندية المقدمة أو حتى فرق القاع فالفارق بسيط جداً ولا يمكن الحديث عن ذلك لأنه مبكر جداً، وخاصة مع عدم وجود اللاعبين المحترفين أو المميزين الذين غادروا دورينا للاحتراف الخارجي.
نكهة الفوز في الافتتاح
وتابع عودة كلامه بالقول: من الطبيعي أن يتجرع الفريق جرعة إيجابية بعد الفوز في اللقاء الافتتاحي مع الشرطة وبالتأكيد سينعكس ذلك بشكل إيجابي على أداء اللاعبين في مباراتنا الثانية أمام جارنا الوثبة في ديربي سيكون بنكهة مميزة بعيداً عن النتيجة الرقمية يوم الخميس القادم.
وختم عودة: الوثبة فريق كبير ولديه لاعبون على مستوى عال من التميز ومدرب قارئ للمباريات وأملنا تحقيق نتيجة طيبة ومشرفة من أجل إسعاد الجمهور الذي ينتظر منا الكثير.
يشار إلى أن الكرامة تعاقد مع اللاعبين عبد الملك عنيزان ومحمد عنز وشاهر الشاكر وأحمد الشمال وإبراهيم الزين وأحمد العمير وغادره ميلاد حمد وعبد اللطيف النعسان للجيش ونصوح نكدلي لتشرين وشاهر كاخي للحرجلة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
المقداد: العدوان الإسرائيلي على غزة أسقط شعارات الغرب ومزاعمه وكشف نفاقه وافتقاره للقيم الإنسانية أعمال تنتيج مواد شهادة التعليم الأساسي لا تزال مستمرة والإعلان عن موعد إصدار النتائج قبل 48 ساعة 1200 فيلم وسيناريو تقدّم للمشاركة في مهرجان كوثر الدولي السينمائي في إيران "الزراعة" تناقش الخطة الزراعية المقبلة: وضع رقم إحصائي ومراجعة بروتوكول إنتاج بذار القمح والترقيم الإلكتروني لقطيع الثروة الحيوانية برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية إطلاق أول اجتماع لشرح آليات تنفيذ دليل التنمية الريفية المتكاملة في طرطوس وزارة الداخلية تنفي ما يتم تداوله حول حدوث حالات خطف لأشخاص في محلة الميدان بدمشق على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية