المدرب جمال عليوي لـ«تشرين»: التحضيرات لبارالمبيك طوكيو متواضعة

يشارك لاعبنا محمد خالد محمد في مسابقتي رمي الكرة الحديدية ورمي الرمح للرياضات الخاصة ضمن دورة الألعاب البارالمبية المقررة في طوكيو والتي ستنطلق في 24 آب الجاري.
وفي تصريح لـ«تشرين» قال المدرب جمال عليوي الذي يشرف على اللاعب محمد خالد محمد: إنّ فترة التحضير لبارالمبيك طوكيو كانت متواضعة ولا تلبي الطموح، مضيفاً: إن طموحنا كان إقامة معسكر خارجي تتوافر فيه التجهيزات البارالمبية الحديثة إلا أن ذلك لم يتحقق.
وأضاف عليوي: طالبنا بمعسكر خارجي لكننا لم نجد التعاون المطلوب من المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام بحجة عدم توافر الإمكانات المادية.
ولفت عليوي إلى أن اللاعب محمد خالد محمد يحتل التصنيف الخامس عالمياً على مستوى الكرة الحديدية، والرابع في منافسات رمي الرمح، منوهاً بالحظوظ الكبيرة له في إحراز ميدالية براقة لسورية.
يشار إلى أن اللاعب محمد أحرز العديد من الميداليات في البطولات الدولية والقارية والعالمية أبرزها نيله الميدالية الذهبية في مسابقة رمي الكرة الحديدية ضمن بطولة العالم التي أقيمت في مدينة ليون الفرنسية في شهر تموز عام 2013 محققاً الإنجاز الأول لسورية في بطولات العالم للرياضات الخاصة مسجلاً 12ر14 متراً, ونال الميدالية الذهبية لمسابقة رمي الرمح في بطولة ساو باولو الدولية المقامة في البرازيل عام 2015 والميدالية الفضية لرمي الرمح في بطولة العالم المقامة في قطر في العام ذاته.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
المقداد: العدوان الإسرائيلي على غزة أسقط شعارات الغرب ومزاعمه وكشف نفاقه وافتقاره للقيم الإنسانية أعمال تنتيج مواد شهادة التعليم الأساسي لا تزال مستمرة والإعلان عن موعد إصدار النتائج قبل 48 ساعة 1200 فيلم وسيناريو تقدّم للمشاركة في مهرجان كوثر الدولي السينمائي في إيران "الزراعة" تناقش الخطة الزراعية المقبلة: وضع رقم إحصائي ومراجعة بروتوكول إنتاج بذار القمح والترقيم الإلكتروني لقطيع الثروة الحيوانية برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية إطلاق أول اجتماع لشرح آليات تنفيذ دليل التنمية الريفية المتكاملة في طرطوس وزارة الداخلية تنفي ما يتم تداوله حول حدوث حالات خطف لأشخاص في محلة الميدان بدمشق على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية