نتائج جيدة للاعبي شرطة الحسكة في بطولة الجمهورية لقوة الرمي

حقق لاعبو ولاعبات نادي شرطة الحسكة نتائج جيدة في بطولة الجمهورية لقوة الرمي التي أقيمت في حمص مؤخرا.

واستطاع النادي أن يحقق نتائج متقدمة في فئتي الشباب والسيدات حيث حصل على المركز الثاني في فئة السيدات برصيد ذهبية واحدة بينما حصل على المركز الثالث لفئة الشباب عبر حصوله على ميدالية ذهبية وأخرى فضية.

مدرب الفنون القتالية في النادي ثامر خليل  قال في تصريح لمراسل «سانا»: إن النادي شارك في البطولة ضمن 13 ناديا مشاركا من نوادي الشرطة في المحافظات والأندية والبيوت الرياضية وتمكن لاعبونا الذين أحرزوا ميداليات في البطولة أن يحجزوا مكانا لهم في صفوف المنتخب للمشاركة في بطولة آسيا.

ولفت خليل إلى أن اللاعبين تحدوا الصعاب وفرضوا جدارتهم بقوة وحققوا نتائج جيدة منوها بسعيهم الدائم وتدريبهم المتواصل لتمثيل المحافظة في مختلف  البطولات الرياضية والحرص على رفع علم سورية في المحافل الدولية.

المدرب والحكم المشارك في البطولة محمد مندو أوضح أن مشاركة نادي شرطة الحسكة كانت متميزة حيث قدم اللاعبون مستويات مهارية جيدة نالت اعجاب خبراء اللعبة.

اللاعبة ميساء العساف التي حازت ميدالية ذهبية أكدت أن المستويات المشاركة في البطولة كانت جيدة حيث وفرت فرصة للاعبين لإظهار مهاراتهم الرياضية لافتة إلى أنها مستمرة في بذل المزيد من الجهد والتدريب للمشاركة في البطولات القادمة والاستمرار في تقديم المستوى الرياضي المطلوب.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
المقداد: العدوان الإسرائيلي على غزة أسقط شعارات الغرب ومزاعمه وكشف نفاقه وافتقاره للقيم الإنسانية أعمال تنتيج مواد شهادة التعليم الأساسي لا تزال مستمرة والإعلان عن موعد إصدار النتائج قبل 48 ساعة 1200 فيلم وسيناريو تقدّم للمشاركة في مهرجان كوثر الدولي السينمائي في إيران "الزراعة" تناقش الخطة الزراعية المقبلة: وضع رقم إحصائي ومراجعة بروتوكول إنتاج بذار القمح والترقيم الإلكتروني لقطيع الثروة الحيوانية برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية إطلاق أول اجتماع لشرح آليات تنفيذ دليل التنمية الريفية المتكاملة في طرطوس وزارة الداخلية تنفي ما يتم تداوله حول حدوث حالات خطف لأشخاص في محلة الميدان بدمشق على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية