الاحتلال يواصل عملياته الإرهابية ضد الفلسطينيين

واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي عملياتها الإرهابية ضد الشعب الفلسطيني الأعزل، إذ اعتقلت، فجر اليوم، شاباً فلسطينياً من قرية حوسان غرب بيت لحم.
وأفادت مصادر أمنية لـ “صدى الاعلام”، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب، بعد دهم منزل والده وتفتيشه.
في السياق ذاته، ذكرت مصادر محلية لـ “فلسطين اليوم”بأن قوات الاحتلال اعتقلت خمسة فلسطينيين من بلدة دير الغصون شمال طولكرم بعد مداهمة منازلهم وتخريب محتوياتها، كما دارت مواجهات بين الشبان والجنود الذين أطلقوا قنابل الغاز المسيل للدموع والأعيرة النارية ما أدى إلى إصابة شاب وقاموا باعتقاله.
كما اعتقلت أسيرين محررين من بلدة دورا جنوب غرب الخليل، عقب دهم منزليهما وتفتيشهما.
و نصبت قوات الاحتلال حواجز عسكرية على مدخلي بلدتي سعير وحلحول، وعلى مدخلي مدينة الخليل الشمالي جورة بحلص والجنوبي الفحص، وعملت على إيقاف المركبات وتفتيشها والتدقيق في بطاقات الفلسطينيين.
إلى ذلك، اقتحمت قوات الاحتلال أيضاً فجر اليوم، بلدة برقين جنوب غرب جنين .
وذكرت مصادر أمنية لـ”وفا”، أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة برقين ودهمت عدة أحياء ما أدى إلى اندلاع مواجهات بين الشبان وهذه القوات التي أطلقت القنابل الصوتية والأعيرة الحية، فيما كثفت من تواجدها العسكري في محيط قرى وبلدات ضاحية صباح الخير في جنين، والجلمة، وكفر دان، وكفيرت، وكفر قود.
وتشهد مناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلتين، يومياً اقتحامات واعتقالات للفلسطينيين، وسط إرهاب للسكان والنساء والأطفال.
“وكالات أنباء فلسطينية”

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
المقداد: العدوان الإسرائيلي على غزة أسقط شعارات الغرب ومزاعمه وكشف نفاقه وافتقاره للقيم الإنسانية أعمال تنتيج مواد شهادة التعليم الأساسي لا تزال مستمرة والإعلان عن موعد إصدار النتائج قبل 48 ساعة 1200 فيلم وسيناريو تقدّم للمشاركة في مهرجان كوثر الدولي السينمائي في إيران "الزراعة" تناقش الخطة الزراعية المقبلة: وضع رقم إحصائي ومراجعة بروتوكول إنتاج بذار القمح والترقيم الإلكتروني لقطيع الثروة الحيوانية برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية إطلاق أول اجتماع لشرح آليات تنفيذ دليل التنمية الريفية المتكاملة في طرطوس وزارة الداخلية تنفي ما يتم تداوله حول حدوث حالات خطف لأشخاص في محلة الميدان بدمشق على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية