«بريد دير الزور» مستمر بدفع تعويضات المسرّحين

أكد رضوان طعيمة مدير بريد دير الزور أن المديرية تابعت دفع تعويضات المسرحين العسكريين , حيث تم دفع التعويضات لأكثر من 50 عسكرياً مسرحاً بمبلغ وصل إلى مئة مليون ليرة ، وهذا تم مع اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية للتصدي لجائحة ” كورونا ” من خلال عملية التعقيم ، وارتداء الكمامة ، والتباعد المكاني.
وأضاف الطعيمة : يشهد بريد دير الزور يومياً حركة إقبال كبيرة من قبل المواطنين وهذا يعود إلى سرعة إنجاز العمل , حيث بلغ حجم الحوالات المسحوبة خلال شهر تموز إلى أكثر من 373 مليون ليرة ، فيما بلغت الحوالات المدفوعة 39 مليون ليرة ، وتم دفع رواتب متقاعدين في الشهر ذاته لأكثر من 7500 متقاعد بمبلغ 450 مليون ليرة ، وتم استخراج 1500 وثيقة غير عامل ، كما تم استخراج 3050 وثيقة سجل مدني ، و 649 وثيقة سجل عدلي .
وأضاف الطعيمة: تابعنا تجهيز مركز الميادين ووصلت التجهيزات وخلال فترة قريبة سيتم وضعه في الخدمة لتقديم الخدمات للمواطنين في ريف دير الزور.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
المقداد: العدوان الإسرائيلي على غزة أسقط شعارات الغرب ومزاعمه وكشف نفاقه وافتقاره للقيم الإنسانية أعمال تنتيج مواد شهادة التعليم الأساسي لا تزال مستمرة والإعلان عن موعد إصدار النتائج قبل 48 ساعة 1200 فيلم وسيناريو تقدّم للمشاركة في مهرجان كوثر الدولي السينمائي في إيران "الزراعة" تناقش الخطة الزراعية المقبلة: وضع رقم إحصائي ومراجعة بروتوكول إنتاج بذار القمح والترقيم الإلكتروني لقطيع الثروة الحيوانية برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية إطلاق أول اجتماع لشرح آليات تنفيذ دليل التنمية الريفية المتكاملة في طرطوس وزارة الداخلية تنفي ما يتم تداوله حول حدوث حالات خطف لأشخاص في محلة الميدان بدمشق على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية