سلة الوحدة تبدأ مسلسل تعاقداتها وانتقالاتها

بعد أن حقق فريق الوحدة بكرة السلة نتائج جيدة هذا الموسم وحلوله بمركز الوصيف خلف الكرامة الذي توج بطلاً للدوري للمرة الأولى في تاريخ النادي، افتتح البرتقالي سوق التعاقدات والانتقالات المبكرة بعد أيام من خروجه من مسابقة كأس الجمهورية حيث أجرت إدارة النادي تقييماً شاملاً لنتائج فريقي السيدات والرجال ووجدت مخرجاً وملاذاً وطريقاً لتطوير اللعبة وارتأت ضرورة إجراء تغييرات كبيرة في مفاصل الفريقين وأعلنت عن تعاقداتها وصفقاتها للموسم القادم بحثاً عن العودة لمنصات التتويج بعد الخروج دون ألقاب هذا الموسم، وكانت البداية بإقالة المدرب المجتهد هيثم جميل الذي قاد الفريق بالموسم الماضي وبدا واضحاً التغيير الكبير الذي طرأ على أداء الفريق على الصعيدين الفردي والجماعي ورغم ذلك سارعت إلى التعاقد مع المدرب الأجنبي الصربي نيناد غراديتش لقيادة الفريق بالمرحلة القادمة وقد سبق له أن درب الوحدة وحقق معه نتائج لافتة كان أبرزها بطولة أندية آسيا عام ٢٠٠٣ ومن المتوقع وصوله إلى دمشق قريباً لتوقيع العقد والإعلام عنه بشكل رسمي من خلال مؤتمر صحفي يعلن عنه النادي.
كما كلفت الإدارة المدربة النشيطة اليزابيت سيمون لقيادة فريق السيدات في الموسم الجديد وهي من خيرة المدربات المجتهدات في سورية حيث حققت ثنائية الدوري والكأس مع فريق الناشئات وكان لها تجارب تدريبية ناجحة مع فريق بردى ومانتوقعه أن يشهد الفريق في عهدها تطوراً ملحوظاً ونصيباً كبيراً من النتائج الجيدة في الموسم المقبل .

تعاقدات اللاعبين
وفي خطوة تسجل لها نجحت إدارة النادي في استعادة خدمات لاعبها العملاق هاني ادريبي لصفوف الفريق بعد تجربة احترافية ناجحة ومثمرة استمرت موسمين متتاليين مع فريق الجيش وهو من اللاعبين المتميزين الذين يعول عليهم في مسألة الحلول الدفاعية وقد تم التوقيع معه الأسبوع الماضي.
كما شملت التجديدات لكل من اللاعبين طارق الجابي ومحمد أوضه باشي و محي الدين قصبللي ومجد عربشة ويوسف المناع وشريف العش.
والإدارة تسعى لضم عدة لاعبين متميزين لتشكيلة الفريق بالموسم الجديد تضم لاعبين طوال القامة وبانتظار الإعلان عن اللاعبين الجدد .
يشار إلى أن فريق الوحدة يعدّ من أفضل الأندية السورية من حيث إحراز الألقاب بعد فريقي الجلاء والاتحاد المتصدرين لسجل البطولات والألقاب المحلية بكرة السلة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
المقداد: العدوان الإسرائيلي على غزة أسقط شعارات الغرب ومزاعمه وكشف نفاقه وافتقاره للقيم الإنسانية أعمال تنتيج مواد شهادة التعليم الأساسي لا تزال مستمرة والإعلان عن موعد إصدار النتائج قبل 48 ساعة 1200 فيلم وسيناريو تقدّم للمشاركة في مهرجان كوثر الدولي السينمائي في إيران "الزراعة" تناقش الخطة الزراعية المقبلة: وضع رقم إحصائي ومراجعة بروتوكول إنتاج بذار القمح والترقيم الإلكتروني لقطيع الثروة الحيوانية برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية إطلاق أول اجتماع لشرح آليات تنفيذ دليل التنمية الريفية المتكاملة في طرطوس وزارة الداخلية تنفي ما يتم تداوله حول حدوث حالات خطف لأشخاص في محلة الميدان بدمشق على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية