مياه الحسكة: صيانة 6 آبار إضافية في مشروع مياه علوك

أنهت ورشات الصيانة في المؤسسة العامة لمياه الشرب في محافظة الحسكة صيانة 6 آبار مياه إضافية في مشروع مياه علوك ليصبح مجموع الآبار العاملة 16 بئراً منذ إعادة تشغيل محطة علوك بداية الأسبوع الحالي.

وأفاد مدير المؤسسة المهندس محمود العكلة في تصريح لمراسل «سانا» بأن ورشات الصيانة أنجزت صيانة الآبار الست والتي تركزت على التجهيزات الكهربائية والغواطس التي تمت سرقتها سابقا، مشيراً إلى أن الورشات مستمرة بصيانة الآبار خلال الأيام القليلة القادمة لوضع 25 بئراً بالخدمة وضمان إيصال كميات المياه الكافية للمشتركين.

وبين العكلة أن المؤسسة قامت ليلة أمس بضخ المياه إلى أحياء النشوة والفيلات والسكن الشبابي، وذلك بعد انقطاع دام لما يقارب الـ 40 يوماً وسيتم العمل على ضخ المياه إلى المشتركين بالتتابع وفق برنامج التقنين المعمول به من قبل المؤسسة.

يشار إلى أن مشروع علوك يضم 34 بئراً و 12 مضخة أفقية وتغذي المياه المنتجة منه في الأحوال الاعتيادية أحياء مدينة الحسكة وفق 5 قطاعات وبمعدل ضخ مياه ليوم كامل لكل قطاع.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
المقداد: العدوان الإسرائيلي على غزة أسقط شعارات الغرب ومزاعمه وكشف نفاقه وافتقاره للقيم الإنسانية أعمال تنتيج مواد شهادة التعليم الأساسي لا تزال مستمرة والإعلان عن موعد إصدار النتائج قبل 48 ساعة 1200 فيلم وسيناريو تقدّم للمشاركة في مهرجان كوثر الدولي السينمائي في إيران "الزراعة" تناقش الخطة الزراعية المقبلة: وضع رقم إحصائي ومراجعة بروتوكول إنتاج بذار القمح والترقيم الإلكتروني لقطيع الثروة الحيوانية برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية إطلاق أول اجتماع لشرح آليات تنفيذ دليل التنمية الريفية المتكاملة في طرطوس وزارة الداخلية تنفي ما يتم تداوله حول حدوث حالات خطف لأشخاص في محلة الميدان بدمشق على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية