نادي الجيش: هذه خطة عملنا للدوري القادم

عقد في مقر نادي الجيش اليوم مؤتمر صحفي مع ممثلي وسائل الإعلام الرياضي لوضعهم في آخر تطورات فريق كرة قدم الرجال قبيل انطلاق الدوري الممتاز بكرة القدم وقد تناول رئيس النادي العميد محسن عباس مسيرة النادي منذ تأسيسه عام 1947 الحافلة بالإنجازات والألقاب على جميع الصعد وقد اعتمد استراتيجية عمل واضحة بالاعتماد على أبناء النادي الصاعدين من فئة الشباب ، إضافة للاعبين الذين لم يكونوا ضمن خيارات الكادر السابق مع الاستعانة بالعناصر ذات الخبرة الكبيرة.
بدوره المقدم أيهم الباشا مشرف الفريق تكلم عن عامل الالتزام والانضباط الذي يؤدي بدوره إلى نجاح العمل مع إمكانات جيدة على صعيد البنية التحتية وقد أصبح العائق المالي واضحاً في المواسم الأخيرة .
من جهته المدرب الجديد الكابتن أحمد عزام قال: لدينا استراتيجية معينة نعمل عليها ولاسيما الميزانية للتعاقدات وهمنا واهتمامنا العمل على أبناء النادي ( معدل أعمار صغيرة) باستثناء الواكد والباعور وقد عملنا على إعادة اللاعبين المعارين مع تعاقدات نوعية .
وأكد عزام لـ”تشرين” عن عمل بصمة مع الجيش كما عملها مع المجد بالوصول لنهائي الكأس والصعود مع الفتوة للممتاز والنقلة النوعية التي أحدثها مع الكرامة ولاسيما أن العزام يعرف خفايا الأمور والظروف التي يمر فيها النادي وعدم تحقيقه أي لقب خلال الموسمين الأخيرين وذلك من خلال زرع ثقافة الفوز لدى اللاعبين.
يشار إلى أن الجيش جدد للواكد وجهاد الباعور ومحمد البري وخطاب مشلب وزيد غرير وعمر سعدالدين وأحمد الخصي ورامي الترك و أحمد رجب وتعاقد مع الحراس رضوان الأزهر وعبداللطيف نعسان ويوسف عساف ومع اللاعبين رامي عامر ومنهل طيارة وميلاد حمد وزكريا حنان ومازن العيس وأحمد الأحمد وباسل الحسين مع ترفيع أحمد داود وإسماعيل السيبراني وعمران سعدالدين وأحمد خطبا وأحمد عمارة وفارس الخالدي مع مغادرة حسام بوادقجي وخالد إبراهيم وحسين رحال ويوسف الحموي ومحمد شريفة ومحمد ملحم وعبد الناصر حسن ومؤمن ناجي ونور أصيل ، ومع عودة جابر خطاب وعدنان التقي .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
المقداد: العدوان الإسرائيلي على غزة أسقط شعارات الغرب ومزاعمه وكشف نفاقه وافتقاره للقيم الإنسانية أعمال تنتيج مواد شهادة التعليم الأساسي لا تزال مستمرة والإعلان عن موعد إصدار النتائج قبل 48 ساعة 1200 فيلم وسيناريو تقدّم للمشاركة في مهرجان كوثر الدولي السينمائي في إيران "الزراعة" تناقش الخطة الزراعية المقبلة: وضع رقم إحصائي ومراجعة بروتوكول إنتاج بذار القمح والترقيم الإلكتروني لقطيع الثروة الحيوانية برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية إطلاق أول اجتماع لشرح آليات تنفيذ دليل التنمية الريفية المتكاملة في طرطوس وزارة الداخلية تنفي ما يتم تداوله حول حدوث حالات خطف لأشخاص في محلة الميدان بدمشق على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية