مواجهة ودية بين منتخبينا الأول والأولمبي للرجال

تقام اليوم عند الساعة الخامسة والنصف عصراً المواجهة الودية الثانية بين منتخبينا الأول للرجال بكرة القدم والأولمبي على أرض ملعب الحمدانية في حلب، وذلك ضمن المعسكرين الاستعداديين لهما للاستحقاقات القادمة, ولاسيما لمنتخب النسور بقيادة المدرب نزار محروس للدور الثاني الحاسم المؤهل بدوره لمونديال كأس العالم في قطر العام القادم مع العلم أن محاولات اتحاد الكرة لم تثمر حتى اللحظة عن تأمين أي مباراة ودية قبل اللقاء الافتتاحي لنسور قاسيون أمام إيران في الثاني من أيلول القادم.
وكذلك لمنتخبنا الأولمبي بقيادة المدرب رأفت محمد الذي يستعد للتصفيات الآسيوية لمنتخبات تحت سن الـ23, والتي ستستضيف قطر مجموعة منتخبنا التي وقع فيها إلى جانب قطر واليمن وسيريلانكا.
المنتخبان كانا التقيا أمس السبت, وانتهى اللقاء بينهما بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، بالتأكيد النتيجة غير مهمة على الإطلاق بقدر ما يهم تطبيق الفكر التكتيكية, التي يريدها المدربان داخل المستطيل الأخضر مع إتاحة الفرصة لرؤية أغلبية لاعبي المنتخبين تحت أنظارهما كذلك الأمر قبل اللقاءات الرسمية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
المقداد: العدوان الإسرائيلي على غزة أسقط شعارات الغرب ومزاعمه وكشف نفاقه وافتقاره للقيم الإنسانية أعمال تنتيج مواد شهادة التعليم الأساسي لا تزال مستمرة والإعلان عن موعد إصدار النتائج قبل 48 ساعة 1200 فيلم وسيناريو تقدّم للمشاركة في مهرجان كوثر الدولي السينمائي في إيران "الزراعة" تناقش الخطة الزراعية المقبلة: وضع رقم إحصائي ومراجعة بروتوكول إنتاج بذار القمح والترقيم الإلكتروني لقطيع الثروة الحيوانية برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية إطلاق أول اجتماع لشرح آليات تنفيذ دليل التنمية الريفية المتكاملة في طرطوس وزارة الداخلية تنفي ما يتم تداوله حول حدوث حالات خطف لأشخاص في محلة الميدان بدمشق على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية