أعراس الوطن متواصلة في حمص

تتواصل الفعاليات الجماهيرية في حمص دعماً للاستحقاق الرئاسي في ٢٦ الشهر الجاري.
وقد شهد مساء يوم أمس تظاهرة فرح كبيرة , حيث قدمت حشود شعبية على متن ما لا يقل عن ٥٠٠ سيارة عامة وخاصة قادمة من قرى ريف حمص الشمالي ؛« تلبيسة، الغنطو ، الرستن ، المشرفة وغيرها..» بمشاركة أبناء مدينة حمص ومن مختلف أحيائها, وقد جالت أرجاء المدينة حيث رفرفت الأعلام السورية وتعالت الهتافات المعبرة عن حب الوطن ودعمها للانتخابات الرئاسية، وذلك بالتزامن مع إقامة لقاء جماهيري أمام مقر غرفة التجارة في سوق الناعورة، حيث رفعت الأعلام السورية, وعقدت حلقات الدبكة على وقع الأغاني الوطنية، وألقيت كلمات من قبل عدد من الفعاليات الرسمية المشاركة كرئيس فرع الحزب ونواب في مجلس الشعب ورئيسي غرفتي التجارة والصناعة.
أعراس الوطن لا تتوقف على امتداد المحافظة دعماً للانتخابات الرئاسية, وتأكيداً على وجوب المشاركة لكونها تمثل بداية لمرحلة جديدة، وتقديراً لانتصارات الجيش العربي السوري، وتأكيداً على عدم خضوع الشعب السوري لأي تدخلات من الخارج.
تتنوع الفعاليات.. من تجمعات ولقاءات جماهيرية كما في بلدات « الرستن، شين، تلكلخ، قطينة، وقرى برابو، أم التينة، المحفورة، المنزول، الرقاما، الحمرات، مريمين، فيروزة، القبو، كفرام، الصويري, الجويخات», إلى خيمات وطن كما في بلدة شمسين ورباح، إلى مسيرات شعبية كما في الحصن, وفعاليات ثقافية ورياضية كما في زيدل، تلدهب وكفرلاها .
وتتواصل هذه الفعاليات يومياً, وفي مختلف أحياء المدينة أمثال الحمراء، المريجة، العدوية, باب السباع, الخالدية, كرم الشامي، الغوطة، الأرمن، الزهراء، العباسية، دير بعلبة، عكرمة، الادخار وغيرها.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
إخماد حريق زراعي أتى على10 دونمات من أشجار الزيتون والحمضيات والشوكيات في "ضهر رجب" جهزت برنامجاً مكثفاً .. تربية حلب تعلن وصول 230 طالباً وطالبة عبر ممر التايهة للتقدم لامتحانات الشهادة الثانوية في دورتها الثانية وزير الكهرباء الزامل من حلب ..يؤكد الإسراع بأعمال صيانة المجموعة الخامسة بعد توقيف العمل فيها عالم المناخ قره فلاح: الحديث عن ارتفاع درجات الحرارة في آب إلى الـ 50 درجة أمر مبالغ فيه الجودو تتألق في غرب آسيا بمشاركة ٢٥ باحثاً و ٢٧ شركة دوائية.. انطلاق المؤتمر العلمي الصيدلاني السابع في حماة نقيب الصيادلة : نسعى لإقامة مؤتمر دولي للصيادلة في سورية 8 من أيلول القادم موعد بدء العام الدراسي في جميع المدارس بحث التحضيرات لعقد اجتماع اللجنة الحكومية المشتركة بين سورية وأرمينيا أكثر من 180 ألف طالب بين مكمّل ومحسّن يستعدون لتقديم امتحانات الدورة الثانية في 712 مركزاً امتحانياً بصمة إلكترونية بدل بطاقة التأمين الصحي.. مدير هيئة الإشراف على التأمين من حلب: تحد من الهدر والإحراج